أخبار عاجلة
فيلم shotgun wedding لـ جينيفر لوبيز.. أكشن كوميدي بتوليفة رومانسية

فيلم shotgun wedding لـ جينيفر لوبيز.. أكشن كوميدي بتوليفة رومانسية

متابعة بتجــرد: تستعد شركة «فارس فيلم» لطرح الفيلم الأمريكي «shotgun wedding» للنجمة العالمية جينيفر لوبيز بدور السينما بالإمارات في 29 ديسمبر/كانون الأول الجاري، كما تجري المباحثات لدعوتها لحضور افتتاح الفيلم في دبي، حسب ما ذكره أحمد جولشين الرئيس التنفيذي لشركة فارس فيلم وستار سينما.

قال جولشين: «يتميز الفيلم الذي أطلق الإعلان الترويجي الخاص به، محققاً إعجاباً وتفاعلاً كبيراً، بتقديم حبكة درامية شائقة تجمع بين الكوميديا والرومانسية والإثارة والأكشن في فيلم أمريكي من إخراج جايسون مور، وتأليف مارك هامر، وبطولة جينيفر لوبيز وجوش دوهاميل».

وتدور أحداث الفيلم حول قصة حب وارتباط تجمع بين شخصية «دارسي» (جينيفر لوبيز) وشخصية «توم» (جوش دوهاميل) اللذين يخططان لإقامة حفل زفاف أسطوري، وقاما بدعوة عائلاتهما وأصدقائهما لحضور هذا الحفل الذي أقيم على شاطئ جزيرة استوائية خلابة المناظر الطبيعية، ثم كيف تنقلب الأحوال فجأة وتتحول إلى أجواء مفعمة بالإثارة والأكشن الكوميدي، وذلك عقب أن يتعرض الجميع في حفل الزفاف إلى هجوم من قراصنة، وفجأة تصبح حياة الجميع في خطر عندما يتم أخذ الحضور في الحفلة رهائن، ويصبح على الزوجين أن يعملا معاً لإنقاذ أحبائهما وأنفسهما من القتل.

تم تصوير الفيلم بالكامل في موقع في جمهورية الدومينيكان وبعض مشاهده بمنتجع بجزيرة في الفلبين؛ حيث كان من المقرر إقامة حفل زفاف «دارسي وتوم».

عن اختيار مواقع التصوير، يقول مدير الإنتاج إن سي بيج باكنر: «اختيار الموقع بسبب بيئته الخلابة؛ حيث يتمتع كلا البلدين بمناخ استوائي، لذلك هناك الكثير من أوجه التشابه بين الاثنين؛ لكن هناك العديد من الأشياء التي كان علينا مراعاتها إلى جانب الجغرافيا، خصوصاً في الدومينيكان. لقد أجرينا بحثاً كاملاً حول كل شيء، بدءاً من المنافذ الكهربائية التي يستخدمونها وحتى النباتات والحيوانات؛ لأنك عندما تمر عبر الغابة، فأنت لا تريد أن تظهر على الشاشة كائنات أو نباتات تنمو فقط في جمهورية الدومينيكان».

ويضيف: «ما جعل جمهورية الدومينيكان جذابة أيضاً، وجود الكثير من الشواطئ النائية، لهذا اتفقنا على رغبتنا في عرض المواقع الطبيعية والتضاريس، والتي كانت لها قيمة سينمائية مذهلة».

ويتابع باكنر: «بالنسبة لاختيار موقع حفل الزفاف، وجد بوني كانتو، مدير الموقع منتجعات ANI الخاصة، والتي وصفها بأنها مكان ساحر لديها طاقة وجمال لا يصدق، وتعتبر إضافة مميزة لأجواء الفيلم الممتعة بمناظرها الخلابة».

ويضم طاقم عمل الفيلم كوكبة من الفنانين والطاقم الفني المبدع، على رأسهم المخرج جيسون مور المؤلف، مارك هامرو، المنتجين الفنيين: تود ليبرمان، ديفيد هوبيرمان، ألكساندر يونغ، جينيفر لوبيز، إيلين جولدسميث توماس، بيني مدينا، والفيلم من بطولة: جينيفر لوبيز، جوش دوهاميل، جينيفر كوليدج، سونيا براغا، شيش مارين، سيلينا تان، ليني كرافيتز، وتستمر مدة العرض بالفيلم: ساعة و40 دقيقة من الأحداث الرومانسية والكوميدية المغلفة بأجواء الأثارة والأكشن.

ويتحدث المخرج جيسون مور عن رؤيته عن الفيلم بقوله: «آمل أن ما يستخلصه الجمهور من مشاهدة هذا الفيلم هو أنه في خضم رحلة مليئة بالإثارة مع شخصيات يحبها ويهتم بها، ولكن الفيلم يجعل المشاهد يضحك أيضاً طوال الوقت. وسيعيش المشاهد من النقطة التي كان من المفترض أن يبدأ فيها حفل الزفاف حتى غروب الشمس، في حالة من اللهاث وكوميديا الحركة والإثارة، لذلك أريد أن يشعر الجمهور بأنهم توحدوا بمشاعرهم مع هذا الثنائي الذي كان عليه المرور بكل هذه الأحداث المتلاحقة، والانتقال معهم من حالة الفرح والاحتفال إلى حالة القلق والأكشن والمواقف الكوميدية. أعتقد أن الناس سيشعرون بالعاطفة، والسعادة، والضحك، والإرهاق قليلاً من متابعة الأحداث المتلاحقة، وأريدهم أن يقضوا وقتاً ممتعاً حقاً تماماً مثل حضور حفل زفاف جيد».

ويتحدث مور عن أجواء وكواليس تصوير الفيلم، ويقول: «إن تواجد الجميع معاً في المنطقة الاستوائية زاد من الإحساس بالعائلة بالنسبة للممثلين. وكانت هذه المجموعة الرائعة من الناس سعيدة جداً للعيش والعمل في هذه البيئة الجميلة. وشعرت وكأنها معسكر مسرحي صغير، لقد كانت تجربة ترابط حقيقية بين كل أفراد طاقم العمل».

يذكر أن آثار الإعلان الترويجي للفيلم ردود فعل الجمهور من محبي السينما بهوليود وعشاق النجمة جينيفر لوبيز، حيث كانت أبرز التعليقات على المشاهد، التي ظهرت بالتريللر تتمحور حول عودة لوبيز في هذه الحبكة الكوميدية المفعمة بالحيوية، والتي تعد بأن تكون واحدة من أكثر الأفلام التجارية الناجحة هذا العام.

إلى الأعلى