أخبار عاجلة
“سعيدة بتفاعل الجمهور”.. غادة عادل تكسر حاجز خوفها من المسرح في الرياض

“سعيدة بتفاعل الجمهور”.. غادة عادل تكسر حاجز خوفها من المسرح في الرياض

متابعة بتجــرد: عبّرت الممثلة المصرية غادة عادل، عن سعادتها بشعورها بالسيطرة على المسرح، وكسر حاجز الخوف أخيرًا، وذلك من خلال مشاركتها للمرة الثانيّة تواليًا في فعاليات موسم الرياض.

وقالت غادة خلال حديث صحفي لها: “ظهرت للمرة الأولى في تاريخي الفني على خشبة المسرح هُنا في الرياض، المرة الثانية لا تشبه تلك، اليوم أنا متمكنة منها، وسعيدة بتفاعل الجمهور، لم ينتابني الشعور بالخوف، أو التوتر، مثلما شعرت بهما في التجربة الماضية”.

وكشفت غادة عادل عن جديدها في السينما، حيث تحضّر لعمل قريب يجمعها مع الفنان محمد عبد الرحمن الملقب بـ “توتة”، مؤكدة أن إعلان التفاصيل سيكون قريبًا.

وتحتضن خشبة مسرح محمد العلي في منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، الظهور الثاني للنجمة المصرية، بمسرحية “فرصة سعيدة” المنطلقة عروضها أخيرًا والمستمرة حتى يوم الغدّ، إذ يعد الظهور الأولى لغادة بمسرحية “في نص الليل”، التي شاركها بطولتها النجمان حسن الرداد، وريم مصطفى.

وتدور أحداث مسرحية “فرصة سعيدة” في إطار كوميدي حول شخصية حسن الشناوي، الذي يبحث عن وجه جديد يقدمه للجمهور وعالم السينما، ويجد ضالته عندما يصادف الراقصة سمرا، التي تلعب دورها غادة، ليبدأ برحلة إقناعها بالهروب معه.

إلى الأعلى