أخبار عاجلة
هيفاء وهبي تسدل الستار على عامٍ حافلٍ بالنجاحات والإنجازات بأقوى حفل فني في بيروت

هيفاء وهبي تسدل الستار على عامٍ حافلٍ بالنجاحات والإنجازات بأقوى حفل فني في بيروت

متابعة بتجــرد: نجاحات كثيرة حققتها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي خلال 2022 توّجتها نجمة العام بجدارة واستحقاق. هيفاء التي طرحت خلال العام المنصرم أغنيتين جديدتين “تيجي” و”ولد”، استطاعت أن تقدّم أنجح الأعمال الغنائية محققةً نسبة استماع ومشاهدة مرتفعة بين مختلف الإصدارات الفنية.

وفي السينما كما في الغناء، كان لـ هيفاء وهبي حضورًا بارزًا، إذ عرض لها فيلم “أشباح أوروبا” في الأيام الأخيرة من موسم صيف 2022، وحقق الفيلم إيرادات مرتفعة في 52 صالة عرض في مصر.

على صعيد الحفلات أيضًا، تصدّرت هيفاء وهبي المشهد الفني، وقدّمت سلسلة من الحفلات الناجحة بين مصر ودبي وتونس والمكسيك، وآخرها في السعودية، إذ افتتحت فعاليات موسم الرياض في عامه الثالث بأوّل حفل فني لها في المملكة، واعتبر حفلها من أنجح الحفلات الفنية التي قدّمت منذ انطلاق الفعاليات الفنية في الرياض.

ومع وصول السنة إلى نهايتها، تسدل هيفاء وهبي الستار على عامٍ حافلٍ بالنجاحات والإنجازات بأقوى حفل فني في لبنان، إذ تحيي سهرة غنائية ضمن احتفالات ليلة رأس السنة في بيروت، وتحديدًا في فندق هيلتون حبتور بمشاركة النجمين سعد المجرد ونادر الأتات.

هيفاء ستقدّم خلال الحفل المنتظر باقة من أجمل أغنياتها الناجحة، لتزيد من سحر ليلة رأس السنة بحضورها المميّز مع جمهور بلدها والزائرين العرب والأجانب.

ومع انتشار بوستر الحفل على مواقع التواصل الإجتماعي، عبّر محبو هيفاء وهبي عن سعادتهم باستقبال العام الجديد معها، فتركوا الكثير من التعليقات التي عبّرت عن محبّتهم لها وشوقهم الكبير للقائها.

إلى الأعلى