أخبار عاجلة
تامر حسني بـ”حفل رائع” في قطر.. أكبر حضور جماهيري في حفلات المونديال

تامر حسني بـ”حفل رائع” في قطر.. أكبر حضور جماهيري في حفلات المونديال

متابعة بتجــرد: في أمسية عنوانها النجاح والتألق، أحيا النجم المصري تامر حسني حفلًا جماهيريًا كبيرًا على هامش فعاليات بطولة كأس العالم قطر 2022 في نادي الدوحة للجولف.

وحقق حفل تامر حسني في الدوحة أمس، أكبر حضور جماهيري بين الحفلات الفنية التي أقيمت بالتزامن مع المونديال في قطر، وهو الفنان العربي الوحيد الذي أقيم حفله على المسرح الخاص بالنجوم الأجانب العالميين.

قدّم تامر حسني، عرضًا لافتًا على المسرح وكشف عن أهميّة الموسيقى في تحقيق التواصل بين جميع ثقافات العالم، فأشعل الأجواء بباقة من أشهر أغنياته، وغنى عددًا من الأغنيات التي قدمها على مدار مسيرته الفنية، والتي شهدت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور، بالإضافة إلى أغنيات ألبوم “عشأنجي” والأغيات “السينغل” التي أصدرها في الفترة الماضية ومنها أغنيات فيلم “بحبك” التي حفظوا كلماتها عن ظهر غيب، تمامًا كما لو أنّهم كورال يشاركه بحفلاته كافّة.

وأكدت الجهة المنظمة أن حفل تامر حسني هو الحفل الأنجح من حيث عدد الجمهور بين كل الحفلات التي أقيمت في فترة المونديال في قطر، مضيفة أن تفاعل الجمهور على المسرح كان مبهرًا.

من جانبه نشر تامر صورًا من الحفل عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستغرام” وعلّق قائلًا: “من حفل قطر أمس ضمن فاعليات كأس العالم كان حفل رائع مع جمهور فوق فوق الراااااائع”.

كما شكر الجمهور القطري والجالية المصرية والعربية، وطلب من الجميع الدعاء بالفوز لمنتخب المغرب في مباراته القادمة، قائلًا: تشرفت بأكبر حضور جماهيري اليوم في قطر ضمن فاعليات كأس العالم كل الشكر للجمهور القطري الحبيب و جميع الجاليات العربيه الغاليه و الجاليه المصريه العظيمه وكل دعواتي بالفوز و دعوات الجميع للمنتخب المغربي غداً ان شاء الله”.

يذكر أن تامر حسني يعيش حالة استثنائية من النشاط الفني، حيث أحيا في الفترة الأخيرة عدّة حفلات ناجحة في مصر والوطن العربي، ويستعد في الفترة المقبلة لجولة فنية تشمل عددًا من البلدان العربية والأجنبية.

وطرح تامر حسني في موسم الصيف الماضي ألبومه الجديد “عشأنجي”، وحقق العمل أعلى نسبة استماع ومشاهدة عبر المواقع الموسيقية.

يضم ألبوم “عشأنجي” 9 أغنيات جديدة وهي: “ليه طله”، “أحلى كلام”، “ما بجيش بالطريقة دي”، “بعد مؤقت”، “سوحنا”، “زي الأيام دي”، “خدنا مناعة”، “سجل يا تاريخ”، وأغنية عنوان الألبوم “عشأنجي” وقد أصدرها تامر حسني بفيديو كليب مميّز من إخراجه.

إلى الأعلى