أخبار عاجلة
هؤلاء المشاهير لا يحبون كيم كارداشيان وعائلتها

هؤلاء المشاهير لا يحبون كيم كارداشيان وعائلتها

متابعة بتجــرد: تعتبر نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وعائلتها، من نجوم العصر الحالي، وأكثر العائلات إثارة للجدل حول العالم. لكن هناك عدد من المشاهير شاركوا، بشكل صريح، استياءهم من كيم كارداشيان وعائلتها، على الرغم من شعبيتهن الجارفة لدى البعض.. فمن هم؟

وصفت بيثيني فرانكل استخدام عائلة كارداشيان “السوشيال ميديا” بالمدمر، خاصة نوعية الصور التي تشاركها كايلي جينر مع الجمهور، قائلةً: “كلما رأينا هذه الصور اعتقدنا أنها حقيقية، أصبحت نموذجاً خاطئاً، وهي ليست مصدر إلهام، وليست طموحاً، بل أمر يخلق اضطرابات الطعام، وانعدام الأمن والاكتئاب.. إنه أمر خطير”.

ليلي راينهارت

هاجمت ليلي راينهارت كيم كارداشيان، بعد أن علمت بخضوعها لنظام غذائي مقيد لتفقد وزنها، ليتناسب مع ثوب مارلين مونرو العتيق في حفل “Met Gala” لعام 2022، حيث تفاخرت كيم بأنها خسرت 16 رطلاً في ثلاثة أسابيع فقط.

وقالت ليلي راينهارت مهاجمة كيم كارداشيان: “أن تمشي على السجادة الحمراء وتجري مقابلة تخبرينا فيها عن مدى شعورك بالجوع لأنك لم تأكلي الكربوهيدرات لشهر كامل، كل ذلك لتلائمي فستاناً، ما هذا بحق الجحيم؟ هذا أمر خاطئ جداً أن تعترفي علانية بتجويع نفسك من أجل (Met Gala). عندما عرفت جيداً أن الملايين من الشباب والشابات ينظرون إليك ويستمعون إلى كل كلمة لك، جهل دنيوي مثير للاشمئزاز، هؤلاء المشاهير الأغبياء المؤذون، الذين تدور صورتهم بالكامل حول أجسادهم”.

ديبرا ميسينج

تساءلت ديبرا ميسينج عن سبب اختيار كيم كارداشيان ضيفة على برنامج “Saturday Night Live” في أكتوبر 2202، مستنكرة اختيارها، وقالت: “لماذا كيم كارداشيان؟.. أعني أعلم أنها رمز ثقافي، لكن (SNL) لديها مضيفون بشكل عام هم فنانون موجودون هناك لترويج فيلم أو عرض تلفزيوني أو إطلاق ألبوم، فهل فاتني شيء؟”.

جيري سينفيلد

أوضح جيري سينفيلد أنه لم يكن من محبي عائلة كارداشيان، خلال مقابلة عام 2017 مع السيد بورتر. بعد مشاركة ذلك أنه رأى ابنته التي كانت في سن المراهقة تشاهد “KUWTK”، اعترف الممثل الكوميدي بأنه فقد أعصابه، فقال: “لم أستطع تحمل ذلك”. وقال: “هؤلاء الناس لا يفعلون أي شيء مثير للاهتمام”. وادعى الكوميدي الأسطوري أن هذا هو الشيء الوحيد الذي يجعله “ينزعج حقاً” من أطفاله.

جون هام

جون هام ناقد صريح آخر لعائلة كارداشيان، حيث قال عام 2016 منتقداً: “سواء كانت باريس هيلتون أو كيم كارداشيان، فلا أرى هذه الشعبية سوى احتفاءً كاملاً بالغباء”.

ريبل ويلسون

رفضت ريبل ويلسون مشاركة كايلي وكندال جينر، في تقديم حفل جوائز “MTV Video Music Awards” لعام 2015، مؤكدة أن كل ما يقدمانه ضد ما تقدمه، وكل ما يمثلانه ضد ما تمثله هي، وأضافت: “ليسوا مشهورين بالموهبة.. لقد عملت بجد للوصول إلى حيث يجب أن أكون”.

إلى الأعلى