أخبار عاجلة
لأول مرة.. كفين هارت يقدّم “ستاند أب كوميدي” في مصر

لأول مرة.. كفين هارت يقدّم “ستاند أب كوميدي” في مصر

متابعة بتجــرد: أعلن النجم الأميركي الكوميدي، كفين هارت، عن تقديمه عرض “ستاند أب كوميدي” في مصر لأول مرة، ضمن جولة “Reality Check”.

ويقام عرض كفين هارت في فبراير المقبل، من خلال جولة “Reality Check”، هي الثالثة من نوعها من تقديمه، ففي عام 2015 أحيا عروض “?What Now”، وبعدها جاء بـ”Irresponsible” عام 2017، وسافر بهما إلى مختلف دول أوروبا وأميركا الشمالية.

وجولة “Reality Check”، هي أول جولة للنجم تتضمن عروضاً في أفريقيا والشرق الأوسط، ويبدأ النجم رحلته إلى أفريقيا من بريتوريا في جنوب أفريقيا، تليها القاهرة، ثم أبوظبي، وتنتهي رحلته في الشرق الأوسط بالصخير في البحرين.

يقام عرض كفين هارت في استاد القاهرة، يوم الثلاثاء 21 فبراير 2023 المقبل.

من ناحية أخرى، كان آخر أعمال كفين هارت هذا العام، هو مشاركته في فيلمين على منصة “نتفليكس”، هما: “Me Time”، و”The Man From Toronto”، ويستعد للمشاركة في فيلم الأكشن “Borderlands”، بالاشتراك مع النجمة كيت بلانشيت.
 
  وكيفين هارت هو فنان أميركي متعدد المواهب، حيث عمل كممثل، وكاتب، ومنتج، ولد ونشأ في فيلادلفيا في بنسلفانيا، وبدأ مسيرته بالفوز بالعديد من المسابقات الكوميدية المخصصة للهواة في النوادي بجميع أنحاء نيو إنجلاند، وبلغت ذروتها في أول دور حقيقي له عام 2000، عندما كان يمثل دور كتبه جاد أباتاو في أحد المسلسلات.

إلى الأعلى