أخبار عاجلة
أصالة بمحاولة جديدة لاستعطاف المصريين: أنا مصرية وأهلاوية

أصالة بمحاولة جديدة لاستعطاف المصريين: أنا مصرية وأهلاوية

متابعة بتجــرد: تسعى الفنانة السورية أصالة نصري لتحسين علاقتها مع الجمهور المصري، بعدما أثارت حالة من الغضب والاستياء لدى المصريين، بسبب التصريحات التي أدلت بها خلال حفلها الغنائي بموسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

واستغلت أصالة فرصة ظهورها في حفل غنائي ساهر بمدينة المنصورة في مصر، في إطار الدعاية لمدينة المنصورة الجديدة، لكسب استعطاف المصريين، إذ داعبت السيدات خلال الحفل قائلةً: “أي أحد يقوم بمضايقتكن قولوا له السيدة المصرية من أعظم السيدات”. وأضافت: “منذ قدمت إلى مصر وأنا مصرية وأهلاوية كمان”.

قدمت أصالة لجمهورها باقة متنوعة من أغنياتها القديمة والحديثة، ومنها: “شكراً، غلبان، الورد البلدي، 60 دقيقة حياة”، وغيرها من الأغاني.

وعلقت على وجودها بالمنصورة قائلة: “أكثر حفلة أفرح بها رغم المسافة، وأنا بالمنصورة، بلد الورد والنيل وميدان أم كلثوم وكل الحلاوة وكل الجمال.. أنا بينهم اليوم”. وقدمت رسالة شكر في نهاية الحفل حيث قالت: “شكراً لمنظمي الحفل على إتاحة هذه الفرصة، وبتمنّى لهم كل التوفيق والنجاح في بناء الوطن الحبيب مصر العظيمة”.

وتعتبر هذه المرّة الثانية التي تعتذر فيها أصالة من الشعب المصري، إذ سبق أن دافعت الفنانة السورية عن نفسها خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية”، الذي يقدمه على قناة mbc مصر.

وقالت أصالة في مداخلتها: “مكانة مصر في قلبي مش محل نقاش مفيش شك في محبتي لمصر.. في الحفلة كنت حاسة بروحي بشكل كبير وكانت من أجمل الحفلات على المستوى الفني.. أنا عاطفية وأحب التعبير بالكلام والفعل”.

وأضافت: “أنا بلدي مصر وولادي مصريين وعلاقتي بمصر ليست محل نقاش وكل أصحابي مصريين وبحبهم، لكن المصريين فهموني غلط”.

إلى الأعلى