أخبار عاجلة
حلمي بكر: هاني شاكر تسبب بانتشار أغاني المهرجانات وعمرو دياب ليس مطربًا

حلمي بكر: هاني شاكر تسبب بانتشار أغاني المهرجانات وعمرو دياب ليس مطربًا

متابعة بتجــرد: خلال لقائه مع الإعلامية إيمان أبو طالب في برنامجها “بالخط العريض”، الذي تقدمه على شاشة الحياة كشف الموسيقار الكبير حلمي بكر عن العديد من الأسرار الشخصية وآرائه في عدد من الفنانين ومنهم عمرو دياب وكيف يرى أغاني المهرجانات، وتكلم عن أخطاء الفنان هاني شاكر فترة توليه منصب نقيب الموسيقيين.

وقال بكر إن جمهور المهرجانات كثير لأن إيقاعاته جماهيرية وليست صوتية، ولا يصح أن يتم تصنيفهم بأي شكل من الأشكال على المطربين أو المغنين.

وأوضح: “كلمة مهرجان بتلم اللي يسوى واللي ميسواش”، موضحًا أنه حدث العديد من الأخطاء خلال فترة تولي هاني شاكر منصب نقيب الموسيقيين مشيراً إلى أن أخطاء نقابة الموسيقيين وسعت دائرة المهرجانات، وهاني شاكر تسبب في انتشارها.

وتابع: “استقالتي أول قرار لي في حالة تولي منصب نقيب الموسيقيين” مضيفا أن عمرو دياب مغني جيد وليس مطربا”.

وتابع رأيه في الفنانين حيث قال إن عبد الحليم حافظ كان يسمي بيته “المنور”، وأضاف: “أرجو ألا يموت إحساسي بإيقاع الحياة بسبب الوحدة”.

مستكملاً كلامه: “تعرفت على إسماعيل ياسين، عن طريق درية أحمد والدة سهير رمزي، وإسماعيل ياسين مات أمام عيني، وكان مرحاً داخل بيته”.

وتابع: “إسماعيل ياسين مات مفلساً، والنابلسي طلب مساعدة فريد الأطرش عندما دخل المستشفى”.

وأوضح الموسيقار حلمي بكر: “لا أجلس على مقاهي، وبقعد مع أصحابي على كوفي شوب واحد، وأحب الظهور الإعلامي حتى أثبت أنني موجود”.

إلى الأعلى