أخبار عاجلة
ما حقيقة إلقاء القبض على محمد هنيدي في شقة مشبوهة؟

ما حقيقة إلقاء القبض على محمد هنيدي في شقة مشبوهة؟

متابعة بتجــرد: نفى الممثل المصري، محمد هنيدي، الأنباء التي تناقلها البعض، وأفادت بإلقاء القبض عليه في إحدى الشقق المشبوهة بالعاصمة المصرية.

ولم يأخذ هنيدي هذه الشائعات على محمل الجد، وتعامل معها كما هو دائماً بخفة ظله المعتادة، إذ نفاها بطريقة لطيفة عندما نشر صورة لخبر من أحد المواقع، معلقاً بالقول: “نبيل الجميل ده فيلمي الجديد.. ودي أول شقة مشبوهة أدخلها من ساعة ما عفت الشربيني سقطت في الكيميا.. ده توضيح عشان الإشاعات المغرضة.. نبيل الجميل دكتور تجميل”.

وقد ساهمت هذه الشائعات التي وصفها الممثل المصري بالمغرضة في ترويجه لفيلمه الجديد بصورة كبيرة قبل بدء عرضه.

وأقر هنيدي بأن تلك الشائعات شكلت دعايةً للفيلم، لكنه وصفها بالدعاية السلبية، فقد قام بعد ذلك النفي بساعات قليلة بنشر ما وصفه بـ”الدعاية الإيجابية”، عندما أرفق الصورة الرسمية لفيلمه الجديد، مشوقاً الجمهور لحضوره وكتب: “نبيل الجميل أخصائي تجميل.. استعدوا قريباً جداً لواحد من أجمد وأقوى الأفلام اللي هتشوفوها.. دعاية إيجابية بقى”.

ويشارك هنيدي في بطولة “نبيل الجميل أخصائي تجميل” الجديد كل من: نور اللبنانية، ورحمة أحمد، محمد سلام، محمود حافظ، وحجاج عبدالعظيم وأحمد فؤاد سليم ومادلين طبر، والعمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي.

وتدور قصته حول طبيب تجميل يدعى نبيل الجميل، وهو الشخصية الرئيسية في الفيلم، ويؤديها نجم الكوميديا محمد هنيدي، وتجمعه مع الفنانة نور وأخريات، مواقف كوميدية طريفة بعد أن يراجعنه بهدف إجراء بعض التدخلات التجميلية.

ومن المتوقع أن يبدأ طرح العمل في دور السينما العربية اعتباراً من 28 ديسمبر الحالي، بعد الانتهاء من تصوير آخر مشاهده يوم الأحد الماضي.

يذكر أن فيلم “الإنس والنمس”، الذي عرض العام الماضي، هو آخر أعمال هنيدي السينمائية، وهو العمل الذي حقق نجاحاً كبيراً، ودارت قصته حول شاب يغرم بفتاة، ويكتشف لاحقاً أنها من عالم الجن، وتدور الحكايات الكوميدية حول تعامله معها ومع عائلتها.

إلى الأعلى