أخبار عاجلة
سمية الخشاب تتحدى خطيبة كريستيانو رونالدو: “لن تكوني أنا”

سمية الخشاب تتحدى خطيبة كريستيانو رونالدو: “لن تكوني أنا”

متابعة بتجــرد: ما زالت الفنانة سمية الخشاب، تغازل نجم كرة القدم البرتغالي كريستانو رونالدو، حيث وجهت رسالة تحدٍ قوية لصديقته جورجينا رودريغز، بعد فوز فريق البرتغال على سويسرا بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف وظهور جورجينا في المدرجات وهي تساند صديقها اللاعب العالمي رغم عدم تواجده في أرض الملعب.

وكتبت سمية الخشاب، تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قالت فيها: “جورجينا لن تكوني سمية الخشاب”.

وانطلق التعليقات الطريفة على تغريدة سمية حيث قال تعليق لإحدى المتابعات: “جورجينا مين دي اللي تيجي جنب سمية الخشاب”، فيما قالت متابعة أخرى: “مفيش حد زيك يا سوسو”.

من ناحية أخرى انتهت الفنانة سمية الخشاب، مؤخراً من تصوير دورها في أحداث فيلمها الجديد “التاروت”، المقرر عرضه قريباً.

فيلم “التاروت”، هو التعاون الثاني بين سمية الخشاب ورانيا يوسف، بعد غياب 20 عاماً عن مسلسل “الحاج متولي”، وهو فيلم يعتمد على الإثارة والتشويق، من إخراج إبرام نشأت.

كما بدأت سمية، بروفات مسرحيتها الجديدة التي تحمل اسم “كازينو بديعة”، وهي مسرحية استعراضية غنائية من تأليف أحمد الإبياري ومن إخراج طارق الإبياري.

ومن ناحية أخرى انتهت سمية، من تصوير مسلسلها الجديد “أرواح خفية”، وهو التعاون الثاني لها مع المخرج إبرام نشأت ويشاركها في البطولة الفنان نضال الشافعي ومنذر رياحنة، وسوف يعرض على إحدى المنصات الرقمية.

إلى الأعلى