أخبار عاجلة
حسين فهمي يشاهد النسخة المرممة من “خلي بالك من زوزو”

حسين فهمي يشاهد النسخة المرممة من “خلي بالك من زوزو”

متابعة بتجــرد: حرص الفنان حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي على حضور عرض النسخة المرممة من فيلم «خلي بالك من زوزو»، والذي قام ببطولته مع النجمة سعاد حسني، بسينما الشاطئ ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بمدينة جدة، وقام باستقباله محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

وعبر الفنان حسين فهمي عن سعادته بمشاعر الود والمحبة التي يكنها الشعب السعودي لكل ما هو مصري، مشيداً بعمق وقوة العلاقات بين الشعبين والبلدين.

كما حرص أيضاً على حضور عرض الفيلم الفنانة يسرا والفنانة لبلبة والمخرجة إيناس الدغيدي، والفيلم من تأليف صلاح جاهين، وإخراج حسن الإمام، وشارك في بطولته تحية كاريوكا، وسمير غانم، وشفيق جلال.

«خلي بالك من زوزو» اختير ضمن قائمة أفضل 100 فيلم مصري، وتدور أحداثه من خلال الفتاة الجامعية «زينب عبد الكريم» التي تحصل على لقب الفتاة المثالية وتطمح إلى استكمال تعليمها لتشق طريقها بعيداً عن مهنة والدتها الراقصة في شارع محمد علي، وترتبط «زوزو» بقصة حب مع المخرج «سعيد خالد»، المنتمي لطبقة راقية، وتعيش صراعاً نفسياً بين شخصيتي «زينب» الطالبة الجامعية، و«زوزو» ابنة شارع محمد علي.

إلى الأعلى