أخبار عاجلة
بهاء سلطان يغني لـ روبي في”جروب الماميز”

بهاء سلطان يغني لـ روبي في”جروب الماميز”

متابعة بتجــرد: كشف الفنان المصري، بهاء سلطان، عن أحدث أعماله الفنية، المقرر طرحه خلال أيام قليلة. وقال، في تصريحات صحافية، إنه انتهى من تسجيل صوته على الأغنية الترويجية لفيلم “جروب الماميز”، المقرر طرحه نهاية العام الحالي، بالتزامن مع موسم أفلام إجازة منتصف العام الدراسي. وتقول كلمات الأغنية: “البيت وحش من غيرك.. والدنيا صعبة بشكل/ لا عرفت أنام ولا أصحى.. ولا دقت طعم الأكل”. والأغنية بعنوان “همشي ولا يعرفولي طريق” من كلمات أحمد المالكي، وألحان محمد خلف، وتوزيع موسيقي أنور عمرو.

وكان منتج الفيلم محمد رشيدي قد طرح، مؤخراً، عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، بوسترات نجوم العمل، وعلق على صور البوسترات، قائلاً: “فيلم جروب الماميز.. 28 ديسمبر في جميع دور العرض”.

ويشارك في الفيلم الذي ينتمي لنوعية أفلام “اللايت كوميدي” عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: روبي، يسرا اللوزي، غادة عادل، بيومي فؤاد، ريم مصطفى، محمود حافظ، محمد ثروت، ودارين حداد.

وتدور فكرة الفيلم في إطار “لايت كوميدي” حول فكرة جروب واتساب، أطلق عليه اسم “جروب الماميز”، يضم مجموعة من الأمهات، اللاتي يرغبن من خلاله في متابعة أخبار أبنائهن، وهو من قصة وإنتاج عمرو رشيدي، وتأليف غادة عبدالعال وإيهاب بليبل، وإخراج عمرو صلاح.

ويعيش بهاء سلطان نشاطاً فنياً ملحوظاً خلال الفترة الحالية، إذ شارك مؤخراً في تقديم الأغنية الترويجية لفيلم “تحت تهديد السلاح” للفنان حسن الرداد والفنانة مي عمر، وهي “قلب أسود” من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، وتوزيع وميكس وماستر جلال حمداوي، كما سيغني أيضاً الأغنية الترويجية لفيلم “المطاريد” من بطولة أحمد حاتم وإياد نصار.

إلى الأعلى