أخبار عاجلة
باسم ياخور.. “العربجي يحمل صيغة جديدة”

باسم ياخور.. “العربجي يحمل صيغة جديدة”

متابعة بتجــرد: عبّر الفنان باسم ياخور، عن سعادتها برسائل التهنئة التي تلقاها بعد الانتهاء من تصوير مسلسله الجديد “العربجي”، متمنياً التوفيق والنجاح للعمل.

وشارك باسم ياخور، متابعيه صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع “انستغرام” وعلق قائلاً: “شكراً من القلب لكل المحبين على كل الكلمات الجميلة التي وصلتني بعد انتهاء التصوير في عملي الجديد العربجي اتمنى ان نوفق في عمل ممتع يحمل صيغة جديدة ونوع مختلف بشراكة مثمرة مع استاذنا سلوم حداد والصديقة ديمة قندلفت والأستاذة ندين خوري والمبدع الجميل سيف الدين سبيعي ولكل كل زملائي الرائعين والشكر موصول لشركة غولدن لاين”.

مسلسل “العربجي” من تأليف عثمان جحا، وإخراج ناجي طعمي، ويضم عدداً من النجوم بجانب الفنان باسم ياخور، منهم الفنان سلوم حداد، طلال مارديني، ديمة قندلفت وآخرين، ومن إنتاج شركة “جولدن لاين”.

وشارك باسم ياخور، مؤخراً في مسلسل “ولاد البلد”، الذي ضم عدداً من النجوم ، منهم سلوم حداد، نضال نجم، نظلي الرواس، فادي صبيح، وآخرين، والعمل من إخراج أحمد إبراهيم أحمد، ومن تأليف عثمان جحا، ومؤيد النابلسي.

ودارت أحداثه حول شخصية ” الآغا مراد” التي قدمها باسم ياخور الذي يقوم بالتخطيط مع زوجته للسيطرة على قصر والده، ويخوض صراعات من أجل ذلك حيث يخفي الآغا مراد قسوته تجاه الفلاحين بكلام معسول، ولكنه في المقابل يقوم بتعذيبهم لينفذوا طلباته.

إلى الأعلى