أخبار عاجلة
ميغان وهاري متهمان بالتشويش على كيت وويليام

ميغان وهاري متهمان بالتشويش على كيت وويليام

متابعة بتجــرد: طرحت منصة نتفليكس يوم أمس الخميس مقطعاً ترويجياً قصيراً للمسلسل الوثائقي الخاص بميغان ماركل والأمير هاري، الذي سيبدأ عرضه في 8 كانون الأول (ديسمبر) الجاري.

واعتبرت مصادر مطلعة أن توقيت طرح الإعلان هو حملة ممنهجة ومنسقة هدفها الإلقاء بظلها على أمير وأميرة ويلز بحيث تم طرح الإعلان التشويقي الدرامي للسلسلة الوثائقية بالتزامن مع زيارة الثنائي إلى بوسطن، وفقاً لموقع الصفحة السادسة.

ويتواجد ويليام وكيت حالياً في الولايات المتحدة للمرة الأولى منذ ثماني سنوات لحضور حفل جائزة إيرثشوت، وهي حملة بيئية أطلقها الأمير في عام 2020.

وأشار أحد المطلعين في حديث مع “الصفحة السادسة” أنّه يعتقد أنّ الساسكس يحاولان التشويش على زيارة أمير وأميرة ويلز للولايات المتحدة وخلق نوع من الصدام بينهما.

ومن جهته، قال هوغو فيكرز، وهو صديق للعائلة المالكة: “مفاجأة، مفاجأة. كم هي حركة مملة من هاري وميغان. ولكن لا مفر من هكذا نوع  من الأشياء. لكن يبدو أن ما أنتجاه فيه شيء من الادعاء”.

وبالعودة إلى المقطع الترويجي، تضمن الفيديو عرضاً لصور بالأسود والأبيض للزوجين رافقته موسيقى درامية ولقطة مؤثرة ظهرت فيها ميغان وهي تمسح دموعها.

كما ضمّ مقتطفات قصيرة للثنائي قال فيها هاري: “لا أحد يرى ما يحدث خلف الأبواب المغلقة”. وتابع: “كان عليّ أن أبذل قصارى جهدي لحماية عائلتي”.

ومن جهتها، قالت ميغان: “عندما تكون التحديات كبيرة جداً، أليس من المنطقي سماع جانبنا من القصة؟”  وكشف كاتب سيرة هاري وميغان، أوميد سكوبي، أنّ المسلسل المرتقب سيتضمّن 6 حلقات وسيسلط الضوء على الجانب الآخر من قصة حبهما إضافة إلى الصعوبات التي واجهاها، وهو ما يقلق العائلة الملكية التي تنتظر لرؤية ما سيفجّره هذا الوثائقي من معلومات.

إلى الأعلى