أخبار عاجلة
ويجز.. الفنان الأكثر استماعاً في الإمارات والشرق الأوسط

ويجز.. الفنان الأكثر استماعاً في الإمارات والشرق الأوسط

متابعة بتجــرد: مع نهاية عام 2022 الجاري، كشف تطبيق “سبوتيفاي” عن قوائم الفنانين والألبومات والأغنيات والبودكاست الأكثر استماعاً في الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط، واحتل الفنان المصري ويجز المركز الأول في قائمة الفنان العربي الأكثر استماعاً في المنطقة، ويليه الفنان المغربي الجراند طوطو الذي كان قد احتل المركز الأول السنة الماضية.

وتم أيضاً الكشف عن الموسيقى التي تم الاستماع إليها في الإمارات خلال هذا العام، وتصدر المغني العالمي The Weeknd، الأكثر استماعاً في الإمارات العربية المتحدة لعام 2022 يليه في القائمة، Taylor Swift و Drake في المركز الثاني والثالث.

بحسب ملخص السنة، ما زال الـ “كي بوب” يسيطر على قوائم الاستماع في الامارات. وظهرت فرقة BTS في قائمة الفنانين الأكثر استماعاً لهذه السنة، مع حصولها على المركز الرابع، وحصول ألبوم Proofعلى المركز الأول في قائمة الألبومات الأكثر استماعاً في الإمارات لعام 2022.

وتصدرت قائمة الأغاني الأكثر استماعاً أغنية “As It Was” لـ Harry Styles في المركز الأول تليها “Heat Waves” لـ Glass Animals، و “Stay” لـThe Kid LAROI بالتعاون مع Justin Bieber.

واحتلت أغنية Ghost”” المركز الرابع لتكون ثاني ظهور لبيبر في قائمة الأغاني الأكثر استماعاً في دولة الإمارات العربية المتحدة. وحصلت أغنية Cold Heart” PNAU Remix لـ Elton John على المركز الخامس.

وفيما يتعلق بالاستماع إلى البودكاست، يستمع المستخدمون في الإمارات إلى كل أنواع البودكاست التعليمية والتثقيفية والاجتماعية وتتضمن القائمة: The Joe Rogan Experience وThink Fast, Talk Fast: Communication Techniques و Call her Daddy.

إلى الأعلى