أخبار عاجلة
وثائقي نيتفلكس لـ ميريام فارس إلى الواجهة من جديد

وثائقي نيتفلكس لـ ميريام فارس إلى الواجهة من جديد

متابعة بتجــرد: بعد عامين على انطلاق عرض الفيلم الوثائقي الخاص بملكة المسرح ميريام فارس “الرحلة” على “نتفليكس”، يعود الوثائقي إلى الواجهة ليتصدّر من جديد لوائح الأكثر بحثاً ومشاهدة في لبنان على المنصة العالمية.

أطلّت ميريام فارس في الوثائقي بفكرة جديدة خرجت بها شخصياً، حيث جاء العمل موقّعاً بنَفَسها، فتولّت تصويره وإخراجه على طريقة تلفزيون الواقع منذ بدء تفشّي جائحة كورونا وحتّى إطلاق ألبومها الجديد الذي كشفت عن تفاصيله ومراحل تحضيراته ضمن هذا الوثائقي. 

وتعتبر ميريام فارس أوّل فنانة عربية يُعرض لها عمل تروي فيه تفاصيل من تجربتها وحياتها الخاصة. وقد وقع خيار منصة “نتفليكس” الرائدة عالمياً على ميريام التي أدّت العديد من لهجات دول العالم العربي في أغنياتها، لا سيّما أنّ هذه المنصة سبق وأنتجت هذا النوع من الوثائقيات للمغنيات العالميات.

تطلّ فارس في الوثائقي بفكرة جديدة خرجت بها شخصياً، وأرادت أن يأتي العمل موقّعاً بنَفَسها، إذ تولّت تصويره وإخراجه على طريقة تلفزيون الواقع منذ بدء تفشّي جائحة كورونا وحتّى إطلاق ألبومها الجديد الذي تكشف عن تفاصيله ومراحل تحضيراته ضمن هذا الوثائقي. 

ويسلك الوثائقي الذي قدّمته ميريام فارس على منصة “نتفليكس” المسار الذي رسمته ضمن خطوات عالمية مماثلة بعدما اختارتها “غوغل” العالميّة كسفيرة لها منذ سنوات.

إلى الأعلى