أخبار عاجلة
دينا الشربيني.. هذا ما كشفته عن شخصيتها في “آخر دور”

دينا الشربيني.. هذا ما كشفته عن شخصيتها في “آخر دور”

متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة المصرية، دينا الشربيني، عن تفاصيل شخصية “روان”، التي ستقدمها في أحدث أعمالها الدرامية “آخر دور”، الذي سيعرض اعتباراً من يوم الخميس الأول من ديسمبر عبر إحدى المنصات الرقمية، وتقدم دينا شخصية شابة تمر بظروف صعبة وغريبة في حياتها، تجعلها متهمة أولى في جريمة قتل.

ومسلسل “آخر دور” من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، ويشارك إلى جانب دينا في بطولته، الفنانون: أحمد خالد صالح، نهى عابدين، مها نصار، إبراهيم السمان، مريم الخشت، وثراء جبيل، ومعهم نجوم كبار يحلون ضيوفاً على العمل، هم: رياض الخولي، ميمي جمال، محمد الصاوي، أحمد بدير، وطارق عبدالعزيز.

وقالت دينا، في تصريحات صحافية، إن مسلسل “آخر دور” عبارة عن دراما تشويقية سريعة الإيقاع، يروي حكاية “روان”، التي لا تبدو على وفاق مع والدتها، حتى يتم اتهامها بقتل زوجها. وأضافت دينا: “(روان) فتاة طيبة، مجتهدة في عملها كمعدة للبرامج التلفزيونية، وتحصل معها أحداث تجعلنا في حيرة.. فهل تحولها الظروف إلى مجرمة؟”.

وعن سبب اختيارها قصة المسلسل لتقديمها، أشارت إلى أنها تحرص على اختيار أدوارها بعناية شديدة، وأن قصة المسلسل وكمية التشويق به، سبب اختيار تقديمه، فضلاً عن حماسها للعمل مع المخرج حسين المنباوي، للمرة الأولى.

وتبدأ أحداث المسلسل لحظة الإفراج عن “روان”، وفي أول يوم لها بشقتها الجديدة في الطابق الأخير من المبنى، تزورها فتاة مجهولة، وتطلب كأساً من الماء، ثم تتسلّل إلى الشرفة، وتفشل في الانتقال إلى الشرفة المقابلة فتسقط في الهاوية. وهنا، ترتسم علامات الاستفهام حول سبب وجود هذه الفتاة في شقة “روان”، وتبدأ الأخيرة بتلقي اتصالات تهديد من مجهول.

إلى الأعلى