أخبار عاجلة
مفاجأة.. ماذا طلبت ميغان ماركل من كيت ميدلتون في جنازة الملكة؟

مفاجأة.. ماذا طلبت ميغان ماركل من كيت ميدلتون في جنازة الملكة؟

متابعة بتجــرد: زعم الخبير الملكي، نيل شون، في مقطع فيديو نشره على قناته الخاصة على يوتيوب، أن دوقة ساسكس، ميغان ماركل (41 عاماً) طلبت من الأميرة كيت ميدلتون المشاركة في  في حلقة من بودكاست “Archetypes”، وفقاً لموقع “Yahoo! Life”.

وفي التفاصيل، يدّعي نيل أنّ المحادثة جرت خلال فترة تواجد ميغان والأمير هاري في المملكة المتحدة لحضور جنازة الملكة إليزابيث الثانية.

وشرح: “بينما كانت ميغان تقيم في وندسور في منزلهم الريفي، طلبت من أميرة ويلز أن تظهر في الحلقة القادمة من البودكاست الخاصة بها، وفقاً لما نقله المصدر الجيدّ”.

وتابع: “وإذا ما فكّرنا في الأمر، يعتبر هذا منطقياً نوعاً ما. فمن وجهة نظر ميغان، بنت فكرتها على أساس أن كلتاهما دوقتان، أو هذا ما كانتا عليه في ذلك الوقت، وستتحدثان عن مدى صعوبة إدارة الأسرة والعمل وإيجاد التوازن بين العمل والحياة.

وحتى الساعة، لقد استضافت ماركل في البودكاست عدداً من الشخصيات والمشاهير من الصف الأول مثل النجمة ماريا كاري ولاعبة التنس، سيرينا ويليامز، والممثلة ميندي كالينغ وغيرهن من الضيفات، إلّا أن كيت ستكون من أهمهن وأشهرهن في حال وافقت على طلب ماركل.

وكشف شون أنّ ميغان مستعدّة لتكريس الحلقة بأكملها لكيت، عوضاً عن استضافة عدّة ضيوف كما تعوّدت أن تفعل في الحلقات السابقة.

ورداً على هذا الأنباء، حثّ معجبو الأميرة كيث ألّا تشارك في الحلقة، مشيرين إلى أنّ المقابلة ستنعكس ضدها في حال قبلت. وقال البعض إنّهم على يقين من أن كيت لن تقبل طلب دوقة ساسكس لأنها تتفوق على ميغان بالرقي والذكاء.

إلى الأعلى