أخبار عاجلة
ميشيل أوباما بصور رومانسية مع باراك.. “هو بيتي وعائلتي”

ميشيل أوباما بصور رومانسية مع باراك.. “هو بيتي وعائلتي”

متابعة بتجــرد: نشرت السيدة الأميركية الأولى السابقة ميشيل أوباما صوراً بالأسود والأبيض مع زوجها باراك أوباما الرئيس الأسبق للولايات المتحدة الأميركية، وأرفقتها بتعليق طويل عبّرت من خلاله عن مشاعر الحبّ والاحترام والامتنان التي تكنّها له.

وظهر الثنائي معاً في لقطات عفويّة ورومانسيّة أكّدت للمتابعين مدى صدق علاقتهما ونجاحها. وكتبت ميشيل: “كشخص بالغ، عشت في عدد من الأماكن، ولكن بقدر ما أشعر بالقلق، لم يكن لديّ سوى منزل حقيقيّ واحد. بيتي هو عائلتي. بيتي هو باراك”.

وشرحت ميشيل سرّ نجاح زواجهما قائلةً: “زواجنا لم يكن أبداً 50-50. واحدٌ منّا يحتاج دائما أكثر أو إعطاء المزيد. علينا أن نكون على استعداد للاستماع إلى بعضنا بصدق ودون دفاعيّة. عندها فقط، يُمكننا أن نتطوّر معاً”.

وتابعت: “على مرّ السنين، سألني كثيرون عن الزواج. وعادة ما يكون ردّي: عليك أن تعدّ نفسك لفترات طويلة من الخلاف وعدم الراحة. عليك أن تتعلّم كيفيّة تقديم تنازلات حقيقيّة”.

وختمت ميشيل بالقول إنّه يجب أن يطرح الناس بعض الأسئلة على أنفسهم قبل الإقدام على الزواج: “ما الذي تحاول الوصول إليه من هذه العلاقة؟ هل فكّرت في ذلك حقاً؟ هل تريد حفل زفاف أم شراكة لمدى الحياة؟”.

إلى الأعلى