أخبار عاجلة
ما سبب تأجيل تصوير فيلم “ع الزيرو” لـ نيللي كريم ومحمد رمضان؟

ما سبب تأجيل تصوير فيلم “ع الزيرو” لـ نيللي كريم ومحمد رمضان؟

متابعة بتجــرد: تعيش النجمة المصرية نيللي كريم خلال الفترة الحالية حالة من النشاط الفني المكثف، إذ تنشغل في التحضير لأعمال فنية كثيرة تتراوح ما بين الدرامية والسينمائية.

وتستعد لخوض الماراثون الرمضاني الدرامي المقبل 2023، بمسلسلها الجديد الذي يحمل اسم “عملة نادرة”، وهو من كتابة وتأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، إلى جانب أعمال أخرى أبرزها فيلم “ع الزيرو” من بطولتها إلى جانب الفنان محمد رمضان.

وأفادت مصادر مقرّبة من نيللي كريم، أنها قررت تأجيل تصوير مشاهدها في الفيلم، خلال هذه الفترة لأنها تستعد للتحضير لمسلسلها الرمضاني بشكل مكثف خلال الفترة الحالية.

وأوضحت المصادر أنها بمجرد الانتهاء من “عملة نادرة”، ستواصل تصوير مشاهدها في فيلم “ع الزيرو”، ومن المقرر أن يتم ذلك بعد انتهاء السباق الرمضاني المقبل.

وكشفت المصادر أن نيللي ستفاجئ الجمهور بشخصية مختلفة كلياً عن أدوارها السابقة في فيلم “ع الزيرو”، كما أن اجواء العمل بينها وبين رمضان مثمرة وإيجابية للغاية.

يذكر أنّ نيللي كريم تجتمع للمرة الأولى بزوجها هشام عاشور، خلال مسلسل “روز وليلى” الذي تم الانتهاء من تصويره منذ أيام، ويشارك في بطولته مع النجمة الكبيرة يسرا وكل من تيام مصطفى قمر، عارفة عبدالرسول، أحمد وفيق، ومروان يونس، من تأليف الإنكليزي كريس كول وإخراج الإنكليزي أدريان شيرغولد.

ويتكون العمل من 10 حلقات، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ومن المقرر عرضه على منصة “شاهد “VIP” خلال الفترة المقبلة.

إلى الأعلى