أخبار عاجلة
تامر عاشور.. “لم أخطط لاحتراف الغناء وبعت دراجتي لتحقيق حلمي”

تامر عاشور.. “لم أخطط لاحتراف الغناء وبعت دراجتي لتحقيق حلمي”

متابعة بتجــرد: تحدث الفنان المصري تامر عاشور عن بداياته الفنية، وقال إنه اكتشف نفسه ملحناً، منذ أن كان في الـ16 من عمره، ولم يكن يخطط لأن يصبح مغنياً.

وأضاف عاشور، الذي حلّ ضيفاً على برنامج “أنغام”، الذي تقدمه مواطنته الفنانة أنغام: “كنت ألحن وأغني أي كلام، معتمداً على إحساسي، لكنني صقلت موهبتي بالدراسة، و(كلموها عني) هي أول أغنية لحنتها في حياتي”. 

وأشار عاشور إلى أنه كان يغني ألحانه من أجل أن يسمعها الفنانون. لكن، لم يفكر في احتراف الغناء، حتى وجد التشجيع من الجمهور بعد سماعهم بعض الأغنيات التي لحنها لزملائه، فقال: “في بداية الأمر وجدت صعوبة في تقبل أن أكون مغنياً، ولم أكن أجيد الوقوف على المسرح أمام الجمهور، حتى تمرست على هذا الأمر، وبدأت أعرف الألوان الغنائية التي يحبها الجمهور”.

وتناقشت أنغام مع عاشور حول أغنية “لوحة باهتة”، التي قدمتها من ألحانه، ووصفت ألحانه بالجمل الموسيقية الصعبة، ليكشف عاشور أنه لحن الأغنية ثلاث مرات بطرق مختلفة، حتى اقتنع بما سمعه الجمهور.
 وعن أغنية بهاء سطان “قلبك يا حول الله”، بيّن عاشور أنه كان مقتنعاً بأن الأغنية لا تليق إلا بصوت بهاء سلطان، لذلك عندما وجد الفرصة المناسبة، قدمها له. 

وكشف عاشور أنه كان يعزف في بداياته كموسيقي وراء بعض زملائه المطربين حالياً، منهم الفنان دياب، وأشار إلى أن حلمه الفني بدأ منذ أن قرر بيع “العجلة” (الدراجة)، التي كان يمتلكها، لشراء “أورغ” يعزف عليه. 

في سياق آخر، طالبت أنغام كل محبيها بالدعاء لها بالشفاء العاجل، بعد إجرائها جراحة كبيرة، نتجت عنها مضاعفات غير متوقعة. وأصدرت إدارة أعمال المطربة المصرية بياناً، نشرته على جميع صفحاتها الرسمية في مختلف منصات “السوشيال ميديا”، أوضحت من خلالها تفاصيل حالتها الصحية.

إلى الأعلى