أخبار عاجلة
دنيا بطمة تنشر موعد الجلسة القادمة في قضية طليقها وتوجه رسالة

دنيا بطمة تنشر موعد الجلسة القادمة في قضية طليقها وتوجه رسالة

متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة دنيا بطمة، موعد الجلسة المقبلة لانعقاد المحكمة، في القضية التي رفعتها ضد زوجها السابق محمد الترك، بتهمة التحريض على الدعارة والسرقة.

ونشرت دنيا بطمة الموعد القادم للجلسة الجديدة في قضيتها ضد محمد الترك، وعلقت عليها تعليقا يوضح إصرارها على المضي قدما في الإجراءات القانونية وعدم التنازل عن حقها.

وكتبت دنيا بطمة: “تم تأجيل الجلسة إلى يوم 14/ 12، قولت نفسنا طويل” وأرفقت دنيا بطمة تعليقها بوردة حمراء.

ووجهت دنيا بطمة رسالة مبطنة عبر خاصية القصص المصورة بحسابها على إنستغرام، حيث نشرت مقطع فيديو تيك توك جديد، ربطه البعض بمحمد الترك.

وقالت دنيا بطمة في الفيديو الساخر: “يا ريت اللي باعنا وخسر دلعنا ما يجيش يفتش في الأكاونت بتاعنا عشان بقفشك يا أهبل”.

وتداولت بعض الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، سريعاً، مقطع فيديو دنيا بطمة الذي تفاعل معه عدد من النشطاء، حيث ربطوه بمراقبة محمد الترك لها.

وقال البعض في تعليقاتهم إن دنيا بطمة قصدت توجيه رسالتها إلى محمد الترك، حتى يعلم جيدا أنها هي من تراقبه وليس هو الذي يراقبها “هاد رسالة لمحمد الترك أنه أنا براقبك وبشوفك مو أنت اللي بتفتش أكاونتي”.

من ناحية أخرى ساند البعض دنيا بطمة في قضيتها ضد محمد الترك، مؤكدين أن موقف دنيا يحترم لأنه لو كان نفس الموقف معكوساً، لساند الناس الترك دون تفكير لكونه رجلا فقط.

@duniabatma_official 😂😂😂 #اكسبلور #اكسبلورexplore #المغرب #دنيا_بطمة#السعودية #الكويت #الامارات #طنجة #كازابلانكا ♬ original sound – Ahmed Diego
إلى الأعلى