أخبار عاجلة
“ولد أمه” يقدّم سوسن بدر لأوّل مرّة في الدراما الخليجية

“ولد أمه” يقدّم سوسن بدر لأوّل مرّة في الدراما الخليجية

متابعة بتجــرد: شوقت الفنانة المصرية، سوسن بدر، الجمهور لظهورها الأول في الدراما الخليجية، من خلال نشرها بوستر مسلسل “ولد أمه”، عبر صفحتها الرسمية على “إنستغرام”. 

ونشرت سوسن صورة تجمعها بالفنان الكويتي محمود بوشهري، وعلقت عليها بكلمة “قريباً”، تمهيداً لعرض المسلسل بداية شهر ديسمبر المقبل على إحدى المنصات الرقمية. 

ويشارك سوسن وبوشهري بطولة العمل، الفنانون: حبيب غلوم، جمال الردهان، أحمد السلمان، نور الدليمي، أحلام حسن، سماح، وشيماء رحيمي وآخرون، والمسلسل من تأليف فهد العليوة، وإخراج حسين دشتي، وإنتاج جمال سنان.

وتحمل قصة المسلسل أحداثاً مشوقة ومتسارعة حول علاقة بين أم وولدها، يرثان ماضياً صعباً ومعقّداً، ويترتب عليهما الكثير من المشكلات في الحاضر والمستقبل. إنها علاقة أم ناجحة وصابرة وولد بارّ مجتهد، يواجه الحياة بصلابة، ويعاند كل الظروف التي يواجهها. 

وكان آخر ظهور درامي لسوسن بدر في دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل “بابلو”، مع الفنانين: حسن الرداد، صلاح عبدالله، رشوان توفيق، أروى جودة، سلوى عثمان، إنجي كيوان، عمر الشناوي، مصطفى فهمي، دارين حداد، نجلاء بدر، غفران محمد، ومصطفى عباس، والمسلسل من تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي. 

وصرحت سوسن بدر، في لقاءات صحافية سابقة، بأنها ترفض تشبيهها بفنانات أخريات، مضيفة أنه لا يمكن تشبيهها بنادية الجندي أو نبيلة عبيد أو أي فنانة أخرى، مشيرة إلى أن لكل من الجندي وعبيد مكانتها الفنية الكبيرة. وأكدت سوسن بدر أنها قدمت دور البطولة المطلقة في العديد من الأعمال الفنية بالسينما والدراما، منها: “سلام يا صاحبي”، مع عادل إمام وسعيد صالح.

إلى الأعلى