أخبار عاجلة
رامز جلال في أوّل ظهور بعد شائعات فقدان بصره.. وهذا رده

رامز جلال في أوّل ظهور بعد شائعات فقدان بصره.. وهذا رده

متابعة بتجــرد: قرر الفنان المصري، رامز جلال، الرد بطريقته الخاصة على الجدل الذي أثير، خلال الفترة الماضية، حول فقدانه بصره.

وقطع رامز جلال سيل الشائعات، الذي انتشر خلال الأيام الماضية؛ فنشر صورة تجمعه مع نجم منتخب ويلز غاريث بيل، وذلك عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”.

ومن خلال الصورة، أكد رامز أن ما يثار حوله من شائعات ليس له أي أساس من الصحة؛ وظهر رامز ضاحكاً ومرتدياً نظارة شمسية، في صورة “سيلفي” مع نجم منتخب ويلز.

وقد تكون إشارة إلى وجود رامز جلال في قطر لحضور مباريات كأس العالم 2022، حيث خاض منتخب ويلز أولى مبارياته أمس الإثنين أمام المنتخب الأميركي.

وكانت انتشرت، خلال الأيام الماضية، أنباء حول فقدان النجم المصري، رامز جلال، البصر أثناء تصويره برنامج المقالب الخاص به، والمقرر عرضه في رمضان 2023، وأنه قرر الاعتزال والابتعاد عن الوسط الفني والإعلامي.

يذكر أن رامز جلال ينتظر عرض فيلمه الجديد “أخي فوق الشجرة”، ويشاركه البطولة تارا عماد، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وويزو، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

وقدم رامز جلال في رمضان الماضي برنامج “رامز موفي ستار”، ودارت فكرة المقلب حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة، وإقناعهم بالمشاركة في إعلان دعائي، أو مشهد من فيلم أكشن، قبل تعرضهم للعديد من المغامرات في المقلب.

إلى الأعلى