أخبار عاجلة
“معجب بها”.. براد بيت يواعد إينيس دي رامون منذ أشهر

“معجب بها”.. براد بيت يواعد إينيس دي رامون منذ أشهر

متابعة بتجــرد: ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر مواعدة النجم الأميركي براد بيت (58 عاماً) وإينيس دي رامون (32 عاماً) بعدما شوهدا معاً للمرّة الأولى خلال عطلة نهاية الأسبوع في حفل بونو الموسيقي في لوس أنجلس.

ورغم أنّها كانت المرّة الأولى التي يتّم رصدهما فيها معاً، يقول المطلعون إنّهما يقضيان الوقت معاً ويتعرّفان إلى بعضهما البعض منذ فترة.

وأفاد مصدر مقّرّب من دي رامون في حديث مع مجلّة “بيبول” بأنّهما يتواعدان منذ أشهر وأنّهما التقيا بفضل صديق مشترك مضيفاً أنّ بيت معجب جداً بإينيس.

وقالت بعض المصادر المقرّبة من النجم إنّ “إينيس لطيفة وممتعة ومفعمة بالحيوية في حين أضاف آخر إلى أن شخصيّة دي رامون رائعة وبراد يستمتع بقضاء الوقت معها.

في المقابل، أكدّ مصدر ثالث أنّهما يتواعدان منذ فترة، لكنّه لفت إلى أنّ علاقتهما ليست حصريّة. وفي هذا الإطار، أشارت مصادر مطلعة في موقع “الصفحة السادسة” إلى أنّ بيت شوهد في الأشهر الأخيرة مع عدّة فتيات أخريات ما يؤكّد أنّه ليس ملتزماً تماماً تجاه أي شخص على وجه الخصوص.

ويشار إلى أنّ إينيس دي رامون هي طليقة نجم مسلسل “The Vampire Diaries” بول ويسلي، وكانت قد انفصلت عن زوجها في وقت سابق من هذا العام بعد زواج دام 3 سنوات.

إلى الأعلى