أخبار عاجلة
نيك كانون يستقبل طفله الحادي عشر: “العالم أصبح ملكك”

نيك كانون يستقبل طفله الحادي عشر: “العالم أصبح ملكك”

متابعة بتجــرد: استقبل مقدم البرامج نيك كانون (42 عاماً) يوم السبت 12 تشرين الثاني (نوفمبر) طفله الحادي عشر من صديقته السابقة آبي دي لا روزا (31 عاماً).

وأعلن كانون عن الخبر السار من خلال منشور شاركه في حسابه الخاص عبر إنستغرام وهو عبارة عن صورة جمعته بحبيبته السابقة وابنتهما الرضيعة من سرير المستشفى أرفقها بتعليق جاء فيه: “آبي دي لا روزا، أنت تعريف للصمود والفاضلة ومن واجبي أن أشعرك وأشعر أطفالنا بأنكم مقدرون ومحميون كلّ يوم”. وتابع: ” ZEPPELIN الجميلة، استعدي لأنّ العالم أصبح ملكك. والدك يحبّك”.

ويذكر أنّ نيك يتشارك مع العارضة التوأمين Zion Mixolydian و Zillion Heir الذين أنجبتهما آمبر في حزيران (يونيو) 2021.

من جهة أخرى، ينتظر النجم في الوقت الحالي قدوم طفله الثاني عشر بعدما أعلنت حبيبته السابقة عارضة الأزياء أليسا سكوت أنّها تنتظر مولودها الثاني من المذيع التلفزيوني نيك كانون من خلال جلسة تصوير ظهرت فيها عارية بشكل كامل. وكانا قد فقدا ابنهما زين البالغ من العمر 5 أشهر منذ حوالي 10 أشهر بسبب ورم في الدماغ.

وفي إطار آخر، زعم تقرير من صحيفة “الصن” أن كانون يدفع ما يقارب الـ3 ملايين دولار سنوياً مقابل نفقة أطفاله. غير أنّه في مقابلة مع “The Neighborhood Talk”، كشف النجم أنّ الرقم الفعلي أكبر من ذلك بكثير.

وقال كانون: “الأكبد هو أنني أنفق أكثر من ذلك بكثير على أطفالي سنوياً”. وتابع: “أنا لا أنوي أبداً المشاركة في النظام الحكومي”.

ويشار إلى أنّه حتّى الساعة، يتشارك كانون 11 ولداً مع ستّ نساء مختلفات، وينتظر قدوم مولوده الرقم 12.

إلى الأعلى