أخبار عاجلة
بنزيما يكشف حقيقة تهنئة رونالدو له

بنزيما يكشف حقيقة تهنئة رونالدو له

متابعة بتجــرد: أحبط أفضل لاعب في العالم، الفائز بالكرة الذهبية هذا العام، الفرنسي كريم بنزيما، آمال محبيه ومحبي زميله السابق في نادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو، الذين كانوا يمنون أنفسهم بأن يكون اللاعب البرتغالي قد هاتف صديقه الفرنسي، وهنأه بفوزه بالبالون دور.

إلا أن بنزيما كان واضحاً جداً بإجابته لأحد الصحافيين الفرنسيين، الذي سأله إذا كان رونالدو قد هنأه على هذا الإنجاز، ليرد بكل صراحة: “لا، ليس بعد”، وفق ما نقلت شبكة تيلفوت الفرنسية.

وأثارت إجابة بنزيما استياءً كبيراً لدى محبيه، سواء في المنتخب الفرنسي أو مشجعي نادي ريال مدريد، خاصة أن الأخبار كانت قد انتشرت قبل حفل توزيع الجائزة بأن رونالدو سيكون حاضراً لدعم صديقه وشريكه في هجوم ريال مدريد لسنوات طويلة.

لكن رونالدو لم يحضر، ولم يشر إلى فوز صديقه، أو يقدم له أي تهنئة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما جعل البعض يخمنون قيامه بالاتصال مع المهاجم الفرنسي إلا أن الأمر لم يتم، حسب تصريح الأخير.

وفي سياق متصل، يمر رونالدو بأسوأ مراحله الكروية على الإطلاق، إذ إنه لم يعد عنصراً أساسياً مع ناديه الإنجليزي مانشستر يونايتد، وسبق أن قام النادي بمعاقبته واستبعاده من إحدى المباريات، بعد خروجه من الملعب قبل انتهاء المباراة، في لفتة احتجاجية منه لعدم إشراكه فيها.

ودار الكثير من الشائعات حول الدون، وبات مادة خصبة تتناقلها الصحافة الأوروبية، ولعل آخر هذه الشائعات هي عودته لناديه الأم سبورتنغ لشبونة، إذ تعتقد الصحافة الرياضية الأوروبية أن الأندية الكبرى غير مستعدة لتحمل راتب رونالدو الضخم مع تقدم عمره، بينما أشارت بعض المصادر الرياضية إلى رغبته بالعودة إلى إيطاليا، وأنه يمتلك عرضاً حقيقياً من ناديَيْ نابولي وروما، حيث يوجد مدربه السابق في ريال مدريد جوزيه مورينيو.

من جهة ثانية، عبر بعض اللاعبين البرتغاليين عن احتجاجهم على استبعادهم من تشكيلة منتخب بلادهم المشاركة في كأس العالم، مقابل ضم رونالدو البالغ من العمر 37 عاماً، وبالكاد يشارك مع ناديه.

دافع أنصار رونالدو عن تصرفه بمهاجمة منافسه الأزلي الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائلين إن الأخير لم يقم بوداع صديق عمره، ورفيقه لسنوات طويلة في نادي برشلونة المدافع جيرارد بيكيه، عندما أعلن الأخير اعتزاله كرة القدم.

لكنَّ صحيفتَيْ “موندو ديبورتيفو”، و”سبورت”، بررتا الأمر بأن ميسي غاضب من بيكيه، منذ رحيله عن نادي برشلونة، بل إنه وجه له اتهامات بالخيانة، بعدما اعتبره أحد الأسباب الرئيسية لرحيله عن النادي، وأنه اقترح على رئيس برشلونة التخلي عن ميسي لحل مشاكل النادي المالية، وهو الأمر الذي نفاه بيكيه لاحقاً، قائلاً: “لا علاقة لي برحيل ميسي عن برشلونة”.

لكنَّ محبي ميسي قالوا إن ميسي وإن فعلها ولم يودع صديق عمره، فإنه يمتلك مبرراً للأمر، بينما لا يمتلك رونالدو أي تفسير لتجاهله لبنزيما.

إلى الأعلى