أخبار عاجلة
نوال الزغبي في المجاز.. ليلة ساحرة وترند يكتسح مواقع التواصل الإجتماعي

نوال الزغبي في المجاز.. ليلة ساحرة وترند يكتسح مواقع التواصل الإجتماعي

متابعة بتجــرد: في حفل استثنائي تميّز بحضوره الجماهيري الكبير، أشعلت النجمة اللبنانية نوال الزغبي أجواء حفلها الغنائي الذي أقيم ضمن فعاليات “هلا بالمجاز” مساء أمس السبت 12 تشرين الثاني/نوفمبر.

قدّمت نوال الزغبي خلال الحفل مجموعة من روائع أرشيفها الفني الحافل بالنجاحات، فافتتحت السهرة بأغنية “عندك وحاسب” لتغني بعدها العديد من الأغنيات من بينها “على دلعونا”، و”كده باي”، و”بيلبقلك”.

ووسط هتافات الجمهور غنّت نوال الزغبي على مسرح “النجاز” في الشارقة أغنيتها الـ”هيت” التي أطلقتها في الصيف الماضي “حفلة” ووجهت من خلالها رسالة حبّ إلى كل امرأة قويّة فردّد الساهرون معها كلمات الأغنية وصفقوا لها بحرارة تعبيرًا عن محبّتهم الكبيرة لها.

من جانبها وجهت نوال الزغبي كلمة للجمهور الكبير الذي حضر الحفل، وعبرت عن سعادتها بالمشاركة في مهرجان “هلا بالمجاز”.

تألقت نوال الزغبي في الحفل بفستان طويل من اللون البنفسجي، ونالت إطلالتها إعجاب الجمهور والمتابعين الذين نشروا فيديوهات لمقاطع من السهرة على مواقع التواصل الإجتماعي، فتصدّر هاشتاغ “#نوال_الزغبي_في_المجاز” قائمة الترند في الإمارات، ولبنان وعدد من البلدان العربية.

على صعيد آخر، تستكمل النجمة اللبنانية نوال الزغبي نشاطها الفني لهذا العام وتستعد لجولة فنية في الولايات المتحدة الأمريكية، تمتد بين شهري نوفمبر وديسمبر المقبلين.

كما تواصل نوال الزغبي حصد الأصداء الإيجابية عن أغنيتها الجديدة “حفلة”، وذلك بعد تحقيقها أكثر من 15 مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب”.

إلى الأعلى