أخبار عاجلة
وائل كفوري يشدو حباً على مسرح المجاز.. الآلاف غنوا معه!

وائل كفوري يشدو حباً على مسرح المجاز.. الآلاف غنوا معه!

متابعة بتجــرد: أحيا النجم اللبناني وائل كفوري، حفلًا غنائيًا كبيرًا على مسرح المجاز في الشارقة مساء أمس السبت 12 تشرين الثاني/نوفمبر بحضور جمهور كبير تجاوز الخمسة آلاف شخص، حرص على أن يكون حاضراً ومتفاعلاً مع ”ملك الرومانسية” في إمارة الشارقة.

وأمام جمهور طال انتظاره شوقاً للفنان الذي حوّل أجمل القصائد والأشعار إلى أغنيات محملة بالحنين، أطلّ وائل كفوري على مسرح المجاز فتعالت صيحات الحاضرين ترحيًا به.

صفق الجمهور مطولاً لوائل على منصة مسرح المجاز، الذي انبعثت الأضواء من جنباته كافة منطلقة من الأرض إلى السماء، لتضيء المسرح كله بأجواء حميمية كانت تنتظر صوتاً يبث دفء العشق فيها.

وائل بدأ حفله بأغنية “شو رأيك ننسى الي صار” وسط تفاعل من الحضور، ووجه بعدها كلمة عبر من خلالها عن سعادته لوجوده في مهرجان “هلا بالمجاز” ومشاركته فيه، وشكر القائمين على المهرجان، وتمنى لهم أيضًا أن “يبقوا بهذه المهمة”.

وقدم وائل كفوري خلال الحفل مجموعة من روائع أرشيفه الفني الحافل بالنجاحات من بينها أغنيات “لو حبنا غلطة” و “سألوني” و” كلنا مننجر”، و”البنت القوية”، و”مارجعت أنت”.

كما غنى وائل أغنيتين للراحل ملحم بركات “مشيت بطريقي” و “قمرين” وكان وائل خلال حفله في البحر الميت بالأردن قدم أغنية “قمرين” بالاضافة الى أغنية لـ وديع الصافي وأيضًا لأم كلثوم.

يذكر أن مسرح المجاز قد أعلن قبل حفل وائل كفوري ونوال الزغبي عن نفاذ جميع تذاكر الحفل، كما رحب بالنجم وائل كفوري الذي ظهر عبر حساب “هلا المجاز” على تويتر بصور من تحضيراته التي سبقت يوم الحفل على تويتر.

إلى الأعلى