أخبار عاجلة
“سيدتي الجميلة” تعيد أحمد السقا إلى المسرح

“سيدتي الجميلة” تعيد أحمد السقا إلى المسرح

متابعة بتجــرد: يعود الفنان المصري أحمد السقا إلى خشبة المسرح من جديد بعد غياب دام لأكثر من 19 عاماً منذ آخر مسرحياته التي شارك فيها وكانت “كده أوكيه” سنة 2003.

وتأتي عودة أحمد السقا للمسرح من خلال  مسرحية “سيدتي الجميلة”، التي تعرض ضمن فاعليات موسم الرياض في الأسبوع الأول من ديسمبر بعد بروفات عدة تمت في سرية.

ومن المقرر عرض مسرحية “سيدتي الجميلة”  في القاهرة بعد انتهاء عروضها في الرياض.

مسرحية “سيدتي الجميلة” إحدى أشهر مسرحيات الثنائي الراحل فؤاد المهندس وشويكار، وعمل على المعالجة الخاصة بها المؤلف الراحل بهجت قمر، وعرضت لأول مرة سنة 1969، وشاركت بها نخبة من النجوم.

على جانب آخر، كان أعلن أحمد السقا عن خوضه موسم رمضان 2023 بمسلسل “الجبل”، ويشاركه البطولة النجم عمرو يوسف، كما ينتظر عرض فيلم “السرب” قريباً بعد دخوله مراحل ما بعد الإنتاج، ومن المرتقب عرضه في موسم إجازة نصف السنة.

وفيلم “السرب”، الذي يعد من أضخم الأعمال  السينمائية في السنوات الأخيرة، مقرر عرضه في صالات السينما قريباً، ويشارك في بطولته كل من الفنانين: نيللي كريم، شريف منير، محمود عبد المغني، دياب، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، وأحمد حاتم، ومن تأليف عمرو عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

إلى الأعلى