أخبار عاجلة
فيلم “نبيل الجميل” لـ محمد هنيدي يعرض في هذا الموعد.. وهذه تفاصيله

فيلم “نبيل الجميل” لـ محمد هنيدي يعرض في هذا الموعد.. وهذه تفاصيله

متابعة بتجــرد: أعلنت الشركة المنتجة لفيلم “نبيل الجميل” الذي يقوم ببطولته النجم محمد هنيدي، عن موعد عرضه في صالات السينما للجمهور. ويأتي موعد عرض الفيلم في موسم إجازة نصف العام أي ما يوافق يناير 2023.

وكان محمد هنيدي انتهى من تصوير مشاهد فيلم “نبيل الجميل” منذ أسبوعين ويشاركه في بطولته كل من: نور اللبنانية، ومحمد سلام، ورحمة أحمد، ومحمود حافظ، وحجاج عبد العظيم، وأحمد فؤاد سليم، وضياء المرغني، ومحمد الصاوي، ومادلين طبر، وشيما الشريف.

وتدور أحداث فيلم “نبيل الجميل” في إطار كوميدي، ويجسد هنيدي شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية، والفيلم من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعي.

ومن ناحية أخرى، يتبقى للنجم محمد هنيدي، أيام قليلة على الانتهاء من تصوير فيلمه “الجواهرجي”، الذي يشارك فى بطولته منى زكي، ولبلبة، أحمد حلاوة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني، آسر ياسين، باسم سمرة، وعارفة عبدالرسول، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي حول أزمات الحياة الزوجية.

وكانت آخر أعمال محمد هنيدي هو فيلم  “الإنس والنمس” مع منة شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة كريم حسن بشير، وتم عرضه في شهر أغسطس 2021.

إلى الأعلى