أخبار عاجلة
جوني ديب ينفصل عن حبيبته المحاميّة

جوني ديب ينفصل عن حبيبته المحاميّة

متابعة بتجــرد: أكدّت مجلة “بيبول” يوم أمس الجمعة انتهاء العلاقة التي جمعت بين الممثل الأميركي جوني ديب، ومحاميّته، جويل ريتش، التي مثّلته في الدعوى التي أقامها ضد صحيفة “الصن” البريطانية.

وبحسب صحيفة “الدايلي ميل” البريطانيّة، يقول أحد أصدقاء ديب: “لا أعلم ما إذا كانا معاً في الوقت الحالي بأي شكل من الأشكال. بالتأكيد لا أظن أنّ ما بينهما هو علاقة عاطفية جديّة”.

وتابع المصدر: “أولاً، لقد انتهى لتوه من معركة قانونيّة ضخمة مع زوجته السابقة، فمن يرغب في التزام بأي علاقة بعد ذلك؟ لقد كانت فترة مؤلمة للغاية بالنسبة له”.

وأضاف: “إنّه جوني ديب. ولا أظنّ أنّ العلاقة العاديّة التي تتطلب التزاماً تستهويه”.

وكانت تقارير صحافيّة قد كشفت خلال شهر أيلول (سبتمر) الماضي أنّهما يتواعدان منذ فترة وكانا يلتقيان في ولاية فيرجينيا خلال فترة المحاكمة في قضيّة التشهير التي رفعها النجم ضد طليقته الممثلة آمبر هيرد.

كما شوهدت ريتش في قاعة المحكمة ما لا يقلّ عن مرّتين لتقديم دعم معنويّ لحبيبها رغم أنّها لم تكن ضمن الفريق القانوني الذي مثّل ديب في القضيّة.

ونقلت حينها مجلّة “يو إس ويكلي” عن مصدر مقرّب من الثنائي قوله إنّ العلاقة بين الثنائي لم تكن بجديّة ولكنّ هناك انسجاماً كبيراً بينهما وكانا منجذبين بشدة إلى بعضهما بعضاً.

إلى الأعلى