أخبار عاجلة
زوجة جاستن بيبر بإطلالة مثيرة في إعلان لفيكتوريا سيكريت

زوجة جاستن بيبر بإطلالة مثيرة في إعلان لفيكتوريا سيكريت

متابعة بتجــرد: استعرضت عارضة الأزياء هايلي بيبر، زوجة المغني العالمي جاستن بيبر رشاقتها في جلسة تصوير أجرتها لصالح ماركة فيكتوريا سيكريت لمناسبة اقتراب عيد الميلاد.

ونشرت هايلي يوم الثلثاء في حسابها الخاص عبر إنستغرام صورة من الجلسة ظهرت فيها في ملابس داخليّة عبارة عن بودي سوت شفاف أخضر مع جاربين أسودين طويلين وحذاء فضيّ، تاركة شعرها البني مسدولاً على كتفيها. كما ارتدت قلادة يبدو أنّها من الألماس واللؤلؤ مربوطة بشريط أسود.

وفي الصورة، اتكأت هايلي على مجسمّ ذهبيّ كبير على شكل “VS” بالإشارة إلى ” Victoria’s Secret”، وهو اسم شركة الملابس الداخلية. وعلّقت على الصورة بالقول: “شارك الفرح في موسم الأعياد هذا”.

وقد حظي المنشور بأكثر من 100 ألف إعجاب في أول 30 دقيقة من نشره. وتفاعل متابعو العارضة معه بشكل كبير بعدما أشادوا بجمالها الطبيعي، لافتين إلى أنّها تساعدهم في الدخول في أجواء الأعياد. وكتب بعضهم في قسم التعليقات عبارات مثل “جميلة” و”ملكة” و”رائعة” و”أحبّك”.

وكانت هايلي قد حضرت الأسبوع الماضي عيد ميلاد مغنية الراب الأميركيّة دوجا وظهرت بإطلالة شبيهة إذ لبست لانجري من الدانتيل الأسود وجاربين شفافين وحذاء بكعب عالٍ.

إلى الأعلى