أخبار عاجلة
شريف منير.. هل يشارك في دراما رمضان؟

شريف منير.. هل يشارك في دراما رمضان؟

متابعة بتجــرد: كشف الفنان شريف منير عن موقفه من المشاركة في موسم رمضان المقبل، بعد تداول أخبار عن تعاقده على مسلسل جديد للعرض في الموسم الدرامي الأشهر.

وقال شريف في تصريحات صحافية: “لم أتفق على أي عمل، وبالتالي فلن أتواجد في موسم رمضان 2023 حتى الآن، ولا صحة للأخبار التي تم تداولها حول مشاركتي في أحد أعمال الموسم الدرامي الرمضاني”.

وعبّر عن سعادته بالنجاح الذي حققه مسلسله “إيجار قديم”، مؤكداً أنه كان يتوقع ذلك، وموضحاً أنه تحمس للعمل منذ قراءة الصفحات الأولى من السيناريو.

وتدور أحداث مسلسل “إيجار قديم” حول فكرة قانون الإيجار القديم، من خلال الشخصية الرئيسية “رمزي” التي يلعبها شريف منير، إذ يسكن في شقة مقابل إيجار قديم، وفي الوقت نفسه يمتلك عمارة في مصر الجديدة، تم تأجيرها بالكامل منذ زمن بعيد بنظام الإيجار القديم، وفجأة يتمكن صاحب العمارة التي يسكنها “رمزي” من الحصول على ترخيص بهدمها بسبب تردّي وضعها، وبالتالي طرد جميع ساكنيها.

الجدير بالذكر أن مسلسل “إيجار قديم” من بطولة: محمد الشرنوبي، فيدرا، صلاح ‏عبدالله، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدي، بسمة داود، رحمة حسن، علاء زينهم، وهو تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت.

إلى الأعلى