أخبار عاجلة
محمد صلاح يتعرض لانتقاد جديد.. والسبب صورة لابنتيه

محمد صلاح يتعرض لانتقاد جديد.. والسبب صورة لابنتيه

متابعة بتجــرد: شارك محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، ونجم المنتخب المصري، متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، احتفاله وابنتيه بعيد الرعب (الهالوين)، الذي يحتفل به العالم يوم 31 أكتوبر من كل عام.

ونشر صلاح، عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، صورة لابنتيه “مكة، وكيان،” ظهرتا فيها ترتديان الملابس التنكرية الخاصة بعيد الهالوين.

وأثارت صورة ابنتي صلاح الجدل، بسبب انتقاد بعض جمهوره ومعارضتهم له بسبب حرصه الزائد على الاحتفال ببعض الأمور والأعياد في الثقافة الغربية والبعيدة عن عادات وتقاليد صلاح المصرية العربية.

وفي الوقت ذاته، دافع عدد من المتابعين عن حرية صلاح وابنتيه، كما أبدوا إعجابهم بإطلالتيهما في الهالوين.

وهذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها جدل مشابه بطله محمد صلاح، حيث سبق أن ظهرت تعليقات مماثلة بين مؤيد ومعارض لاحتفالاته بالأعياد الغربية.

يذكر أن محمد صلاح سجل 11 هدفاً مع ليفربول منذ بداية الموسم الحالي، ليصبح ثاني أكثر لاعبي الدوري الإنجليزي تسجيلاً للأهداف في جميع المسابقات، خلف النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، الذي سجل 22 هدفاً.

ويستعد محمد صلاح للمشاركة مع فريقه ليفربول الإنجليزي في مباراة نابولي الإيطالي، التي تقام في الـ10 مساء الثلاثاء على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة السادسة والختامية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

إلى الأعلى