أخبار عاجلة
فيديو مؤثر.. شاكيرا تقبل قدمي والدها المريض في المستشفى

فيديو مؤثر.. شاكيرا تقبل قدمي والدها المريض في المستشفى

متابعة بتجــرد: من المعروف عن النجمة الكولومبية شاكيرا ارتباطها الشديد بعائلتها ووالدها على وجه الأخص واهتمامها به ورعايتها له، لاسيما بعد دخوله المستشفى على أثر تعرضه لحادث في المنزل.

وبعد أن تصدرت شاكيرا مؤشرات البحث بصورها بأزياء “الهالوين”، نشرت المغنية العالمية فيديو مؤثر لها بصحبة والدها من داخل المستشفى. 

وظهرت شاكيرا وهي تقوم ببعض التمارين والعلاج الطبيعي لساقي والدها وتدربه على تحريكهما، وغمرتها الفرحة في الفيديو عندما استطاع والدها تحريك رجليه بشكل طبيعي بمفرده، لدرجة أنها قبلتهما. 

وأرفقت شاكيرا مع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها بإنستغرام تعليقاً جاء فيه:” هذه هي الحياة ما بين زيارات المستشفى وأزياء الهالوين”.

وحصد الفيديو ملايين الإعجاب والتعليقات التي أثنت على تصرف شاكيرا الإنساني، واحترامها الكبير لوالدها وعدم خجلها من الظهور في الفيديو وهي تقبل قدميه. 

وكانت شاكيرا تصدرت مؤشرات بحث موقع الفيديوهات الأشهر يوتيوب عقب طرح أغنيتها الجديدة Monotonía والتي تخطت 30 مليون مشاهدة خلال أيام قليلة من طرحها.

وظهرت شاكيرا في الفيديو كليب على غير المعتاد، إذ ابتعدت عن أجواء الفرح في أغانيها، ظهرت وهي تمشي في متجر تسوق، ويبدو عليها أنها منزعجة، وجاء رجل لم يظهر وجهه يقوم بإطلاق النار عليها حتى سقط قلبها أرضا. 

وتسبب الفيديو كليب في إثارة الجدل بين الجمهور بسبب الرجل الذي أطلق عليها النار في الفيديو، وتداول أن المقصود هو حبيبها السابق لاعب الكرة جيرارد بيكيه.

يذكر أن انفصلت شاكيرا عن بيكيه هذا الصيف بعد علاقة استمرت 12 عاما، وانتشرت الشائعات أن السبب الحقيقي هو خيانة اللاعب البرشلوني لحبيبته ولم يعلق أحد منهما على الأمر. 

إلى الأعلى