أخبار عاجلة
أروى أكثر جرأة في “ظالم” وتخرج من دائرة المعتاد مع لايف ستايلز ستوديوز

أروى أكثر جرأة في “ظالم” وتخرج من دائرة المعتاد مع لايف ستايلز ستوديوز

متابعة بتجــرد: بعد تشويق دام لعدّة أيام، أصدرت شركة “لايف ستايلز ستوديوز” أغنية جديدة للنجمة أروى، بعنوان “ظالم” من كلمات محمد القاسمي وألحان أدهم وتوزيع محمد عصمت.

قدّمت أروى في الأغنية موضوع الفراق بين الحبيبين من زاوية مختلفة وأكثر جرأةً، إذ خرجت من دائرة المعتاد وغنّت بصوت الطرف “الظالم” في العلاقة، فترجمت إحساسه بالندم قائلةً: “ظالم ظلمتك واعترف لما جرحتك للاسف وأكبر جريمة في الهواء خليت دمعك ينذرف”.

أدّت أروى أغنية “طالم” بإحساس عالٍ وبصوتها الدافئ لامست مشاعر الجمهور، إذ جاءت الأغنية مختلفة من ناحية الموضوع الجديد في وصف الحالة وشرحها، كما حملت الأغنية بعدًا درامياً بتوليفة موسيقية شكلت إضافة وعمق وتناغمت تماماً مع الشجن المُسيطر على مفاصل اللحن.

كليب الأغنية حمل توقيع عادل سرحان الذي صوّر ملامح الندم الذي تعيشه أروى في مشاهد حملت الكثير من المشاعر الفائضة، كما عاد بالزمن إلى ذكريات الخلافات بينها وبين الحبيب “المظلوم” بمشاهد أخرى.

قرّب عادل سرحان قصّة الكليب بشكل كبير إلى الواقع، حيث النهايات لا تكون دائمًا سعيدة ويدفع “الظالم” ثمن ظلمه حين يدرك أن الحبيب “المظلوم” وجد في نهاية القصة سبيلًا لحياة جديدة مع شخص آخر.

الجدير ذكره أن فيديو كليب أغنية “الظالم” يمثّل التعاون الأوّل بين الفنانة أروى وشركة “لايف ستايلز ستوديوز”. وبعد ساعات قليلة من طرحه نال العمل إعجاب عدد كبير من المتابعين الذين تركوا لـ أروى الكثير من التعليقات التي أثنت على موضوع الأغنية وطريقة تصويرها وتقديمها.

إلى الأعلى