أخبار عاجلة
تامر حسني بحفل موسيقي حالم في عُمان.. انتظروا “أسطورة الجيل” في هذا الموعد

تامر حسني بحفل موسيقي حالم في عُمان.. انتظروا “أسطورة الجيل” في هذا الموعد

متابعة بتجــرد: ضمن جدول حفلاته المزدحم لهذا العام، يحيي النجم المصري تامر حسني حفلًا غنائيًا كبيرًا في ديونز بيتش كلوب بجبل السيفة في سلطنة عمان يوم الجمعة 11 تشرين الثاني/نوفمبر.

وأعلنت الجهة المنظمة لحفل تامر حسني في سلطنة عمان رسمياً فتح باب الحجوزات ودعت محبي “نجم الجيل” لحجز تذاكرهم أونلاين في منشور جاء فيه: “يصل ‘‘أسطورة الجيل‘‘ تامر حسني إلى ديونز بيتش كلوب في جبل السيفة، عمان في 11 نوفمبر لإحياء حفل موسيقي حالم بجانب الشاطئ! لا تفوت هذه الفرصة! انضم إلينا على شاطئ جبل السيفة الجميل واحصل على تذكرتك من هنا“.

من جانبه علّق تامر حسني على بوستر الحفل عبر صفحته الرسمية بموقع “إنستغرام” قائلًا: “يسعدني أن ألتقيكم في ديونز بيتش كلوب بجبل السيفة في عمان في 11 نوفمبر في حفل موسيقي حالم! لا أستطيع الانتظار لرؤيتكم جميعًا!”.

وسيقدّم تامر حسني خلال الحفل المنتظر باقة من أجمل أغنياته الناجحة، بالإضافة إلى أغنيات ألبومه الجديد “عشأنجي” الذي حقق أكثر من 45 مليون مشاهدة منذ صدوره على موقع يوتيوب.

ألبوم “عشأنجي” يضم 9 أغنيات وهي: “ليه طله”، “أحلى كلام”، “ما بجيش بالطريقة دي”، “بعد مؤقت”، “سوحنا”، “زي الأيام دي”، “خدنا مناعة”، “سجل يا تاريخ”، وأغنية عنوان الألبوم “عشأنجي” وقد أصدرها تامر حسني بفيديو كليب مميّز من إخراجه.

إلى الأعلى