أخبار عاجلة
تامر حسني ينشر الإيجابية بين جمهوره.. “بطموحك تكسر سقف أحلامك”

تامر حسني ينشر الإيجابية بين جمهوره.. “بطموحك تكسر سقف أحلامك”

متابعة بتجــرد: يسعى النجم المصري تامر حسني دائمًا إلى نشر الطاقة الإيجابية بين الجمهور ومحبّيه من خلال منشورات هادفة على صفحاته الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي، يحثّهم من خلالها إلى التمسّك بأحلامهم والسعي دائمًا إلى تحقيقها بالعمل والجهد المستمر.

وعرض تامر خلال الساعات الماضية عبر حسابه في موقع “إنستغرام” فيديو لرجل يقفز من على درج طويل ليعود ويتقدّم بعد كل سقطة ويرتفع إلى درجة أعلى من التي كان عليها.

وأرفق تامر حسني الفيديو برسالة تحفيزية لجمهوره قائلًا: “مشوار حياتك صعب وطويل و بتطلع شويه وتنزل شويه وبتبقى خلاص بتوصل وتنزل تاني وتحس انك انتهيت فا تحاول تاني وتالت وعاشر لحد ما توصل للقمه وتثبت عليها وتطور وانت في القمه وتكسر سقف احلامك بمجهودك وصبرك وبعندك وحبك وطموحك وشغفك واصرارك وقبل اي شيء بكرم الله العادل”.

يذكر أن تامر حسني طرح في موسم الصيف الماضي ألبومه الجديد “عشأنجي”، وحقق العمل أعلى نسبة استماع ومشاهدة بين الإصدارات الغنائية العربية عبر المواقع الموسيقية.

ويضم ألبوم تامر حسني الجديد “عشأنجي” 9 أغنيات جديدة وهي: “ليه طله”، “أحلى كلام”، “ما بجيش بالطريقة دي”، “بعد مؤقت”، “سوحنا”، “زي الأيام دي”، “خدنا مناعة”، “سجل يا تاريخ”، وأغنية عنوان الألبوم “عشأنجي” وقد أصدرها تامر حسني بفيديو كليب مميّز من إخراجه.

إلى الأعلى