أخبار عاجلة
فيديو طريف.. محمد عبده ينصح الشباب بالزواج

فيديو طريف.. محمد عبده ينصح الشباب بالزواج

متابعة بتجــرد: تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع طريف لفنان العرب القدير محمد عبده أثناء تواجده في حفل زفاف سائق الراليات ورجل الأعمال يزيد الراجحي، على العنود العامري، هو يعطي نصيحة للشباب.  وظهر محمد عبده في الفيديو المتداول وهو يبدي استغرابه من العدد الكبير للشباب غير المتزوج ليقدم لهم نصائح عن أهمية الزواج والأسرة.

وأنهى محمد عبده حديثه للشباب مازحاً بأن لا يكتفوا بزوجة واحدة بل باستطاعتهم الزواج مرات عدة.

وحقق الفنان محمد عبده ما يقرب من مليون مشاهدة، بأحدث أغانيه التي تحمل اسم “الملامح”، وذلك بعد طرحها ليلة الأربعاء 19 أكتوبر الجاري عبر موقع يوتيوب.

أغنية الملامح  للفنان محمد عبده، من كلمات المستشار تركي آل الشيخ، وألحان ناصر الصالح، وتوزيع موسيقى المايسترو وليد الفايد.

يشار إلى أنه من المقرر أن يحيي محمد عبده حفلاً غنائياً، يوم 4 نوفمبر المقبل بدولة البحرين، يقدم فيه باقة مميزة من أغانيه.    

وكان المطرب محمد عبده قد أحيا مؤخراً حفلاً غنائياً بمدينة الإحساء بالمملكة العربية السعودية، كما أحيا حفلاً داخل دولة الإمارات العربية، وتحديداً في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وذلك بالتزامن مع اليوم العالمي للموسيقى.

وكان طرح الفنان محمد عبده ألبومه الأخير “يا غافية قومي”، من ألحان الموسيقار طلال، والذي يضم 11 أغنية منها: “وين الدليل”، “يا غافية قومي”، “أستطيع”، “تضحك معي”، “أنا من أكون”، “أحلى خبر”، “تساوت”، و”مريت”.

إلى الأعلى