أخبار عاجلة
الأمير هاري يكشف اسمه الحقيقي.. لا أعرف لماذا ينادونني بـ”هاري”؟

الأمير هاري يكشف اسمه الحقيقي.. لا أعرف لماذا ينادونني بـ”هاري”؟

متابعة بتجــرد: بعد فترة انقطاع ليست بالقصيرة، عاد الأمير هاري للظهور أمام الجمهور، وباشر أعماله من جديد بعد وفاة جدته الملكة إليزابيث الثانية. 

ومن المعروف أن دوق ساسكس يعتبر من أهم الشخصيات في المملكة المتحدة، فمنذ صغره كانت وسائل الإعلام البريطانية على دراية بكل ما يحدث له وما يفعله، وازداد هذا الأمر بشكل كبير منذ وفاة والدته الأميرة ديانا، حتى زواجه من ميغان ماركل، وحتى يومنا هذا.

وبعد الجدل الكبير الذي أحدثه هاري مع والده الملك تشارلز الثالث، ومنعه من ارتداء الزي العسكري في جنازة الملكة، بسبب انسحابه سابقاً من واجباته الملكية، يطل الأمير مجدداً، كاشفاً عن أمر غريب، هو أن اسمه الحقيقي ليس هاري.

بسبب وفاة جدته، لم يتمكن هاري من حضور حفل توزيع جوائز إحدى الجمعيات الخاصة بالأطفال المرضى، الذين يرعونهم والمعروفة باسم “WellChild”، لذلك قرر مؤخراً عقد اجتماع معهم عبر الإنترنت. 

وبالعودة لتفاصيل اجتماعه مع الأطفال، فقد باح أمامهم بسر أثار دهشة الجميع، عندما قال لهم: “اسمي هنري، لكن الجميع ينادونني هاري، ليست لديّ أي فكرة عن السبب”.

وبالعودة إلى المستندات الملكية، يمكن معرفة أن الاسم الكامل لدوق ساسكس هو “هنري تشارلز ألبرت ديفيد”، ولم يظهر اسم هاري في أي وثيقة، أو أي مكان في أوراق العائلة، علماً بأن أفراد عائلته وأصدقاءه المقربين هم فقط الذين يدعونه هنري.

وفي المناسبات الملكية، تتم المناداة عليه باسمه الحقيقي، فعلى سبيل المثال تم إعلان خطوبته بالصيغة التالية: “صاحب السمو الملكي الأمير هنري من ويلز، والسيدة ميغان ماركل، مخطوبان للزواج”.

من جانب آخر، نقلت صحيفة “ديلي ستار” أن المحيطين بمكان سكن هاري وميغان في مونتيسيتو بولاية كاليفورنيا غير راضين عن طريقة حياة الدوق والدوقة، إذ يريد الناس من الزوجين رفيعي المستوى أن ينخرطا أكثر في المجتمع المحلي، وأن يصبحا جزءًا منه، بينما يفضلان هما الانعزال بحياتهما عن الآخرين، وهو أمر متوقع وغير مفاجئ.

وتقول الصحيفة إن دوق ودوقة ساسكس باتا لا يشعران بالارتياح، نتيجة هذه الضغوط المتزايدة عليهما، ويفكران فعلياً بالرحيل والابتعاد عن مونتيسيتو.

إلى الأعلى