أخبار عاجلة
طليق جوليا روبرتس يكشف سبب انفصالهما وتجربة المخدرات مع جينيفر أنيستون

طليق جوليا روبرتس يكشف سبب انفصالهما وتجربة المخدرات مع جينيفر أنيستون

متابعة بتجـــرد: في مقابلة مع صحيفة “ذا تايمز” البريطانيّة، كشف الممثل الأميركي – الكندي ماثيو بيري عن تفاصيل العلاقة التي جمعته بالممثلة جوليا روبرتس أثناء تصوير مسلسل Friends.

ويقول بيري إنّ علاقتهما الرومانسية بدأت بعدما طُلب من الممثلة الظهور في المسلسل عام 1995.

وأشار إلى أنّ المنتجين حثّوه إلى التواصل مع روبرتس بعدما اشترطت الأخيرة على أن يكون دورها متصلاً بقصّة شخصيّة تشاندلر بينغ لكي تظهر كضيف شرف في المسلسل.

وشرح: “أرسلت لها ثلاثين وردة حمراء ورسالة كتبت فيها: ما يثير حماستي أكثر من احتمال مشاركتك في المسلسل هو أنّه لديّ الآن عذر لكي أرسل لك الورود”.

وفي مذكراته “Friends, Lovers And The Big Terrible Thing”، يقول بيري إنّهما تبادلا مئات الرسائل عبر الفاكس طوال 3 أشهر، وبحلول موعد تصوير الحلقة التي ستظهر فيها روبرتس، كانا قد أصبحا رسمياً ثنائياً.

إلّا أنّه بعد شهرين من ظهورها في البرنامج، أقدم بيري على ترك روبرتس واعترف: “كنت أعلم أنّها ستنفصل عنيّ. ولما لا تقدم على هكذا خطوة؟ فأنا لم أكن كافياً. كنت مكسوراً، ومحطماً. ولا يمكن لأحد أن يحبني”.

وتابع: “لذا بدلاً من أن أواجه العذاب الحتمي الذي سيتمثل بفقدانها، انفصلت بنفسي عن جوليا روبرتس الجميلة والرائعة”.

ومن جهة أخرى، تحدّث بيري في مقابلة حصرية أجراها مع ديان سوير التي سيتم بثها في 28 تشرين الأوّل (أكتوبر) على قناة “أي بي سي” عن صراعاته مع الإدمان.

ويقول بيري في المقطع الدعائي للمقابلة إنّ زميلته جينيفر أنيستون واجهته بموضوع تعاطيه المخدرات والإسراف في تناول الكحول وكانت أكثر من سانده بمحنته.

ويشرح: “قالت لي، نحن نعلم أنّك تشرب”، وتابع: “تخيّلي كم كانت تلك اللحظة مرعبة. كانت جينيفر أكثر شخص تواصل معي في تلك الفترة. وأنا ممتن لها حقاً من أجل ذلك”.

ويشار إلى أنّ بيري يتحدّث بعمق عن معاناته مع المخدرات والكحول في مذكراته كاشفاً أنّه منذ بضع سنوات، كاد يموت عن عمر يناهز 49 عاماً عندما انفجر القولون بسبب إفراطه في تعاطي المواد الأفيونية.

وأعطاه الأطباء فرصة نجاة 2 في المئة بعدما وُضع تحت جهاز الأوكسيجين خارج الجسم الذي يقوم بمهام التنفس للقلب والرئة موضحاً أنّ عادة ما تكون هذه المرحلة هي الأخيرة للمريض قبل الوفاة.

إلى الأعلى