أخبار عاجلة
بلقيس تعلن إصابتها بالانفلونزا.. “من أسوأ نوع”

بلقيس تعلن إصابتها بالانفلونزا.. “من أسوأ نوع”

متابعة بتجــرد: أعلنت النجمة بلقيس فتحي إصابتها بأشد أنواع الإنفلونزا، مؤكدةً أن ذلك منعها من الاحتفال بعيد ميلادها مع الجمهور والمتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي.

وتحدثت بلقيس في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر” عن وضعها الصحي بعد اصابتها بالانفلوانزا، مشيرةً إلى أنها الآن في مرحلة العلاج، فقالت: “للاسف تعرضت لانفلونزا من أسوأ نوع ولا زلت في مرحلة التعافي دعواتكم وبحبكم”.

وشكرت بلقيس كل المحبين الذين وجهوا لها رسائل معايدة على مواقع التواصل الإجتماعي قائلةً: “شكرا كل تهانيكم بعيد ميلادي حبايبي فردا فردا غمرتوني بالحب والاحتواء وانتوا عارفين انكم حياتي كلها”.

في أسرة موقع “بتجــرد”، نتوجّه من الفنانة بلقيس فتحي بأحرّ التمنيات بالشفاء العاجل، كما نتمنى لها دوام النجاح والتألق بمناسبة عيد ميلادها.

يذكر أن بلقيس طرحت مؤخرًا أغنيتها الجديدة باللهجة المصرية “مزاجنجي”، من كلمات ملاك عادل وألحان تامر حسين وتوزيع أسامه عبد الهادي. وتحقق الأغنية نجاحًا لافتًا منذ صدورها حيث تتصدّر الترند على يوتيوب في مختلف البلدان العربية العربية.

وتتناول أغنية “مزاجنجي” التي تعاونت فيها بقليس لأول مرة مع “كرافت ميديا” لحمدي بدر و”سوني ميوزيك” العالمية، المشاكل التي تواجه الرجل والمرأة بشكل دائم في العلاقات العاطفية فكل منهما يرى الآخر “مزاجنجي”. وتقول كلمات الأغنية: “المزاجنجي المتدلع الشوق عمال فيا يولع يوم مع قلبي ويوم يتمنع طلع عيني المزاجنجي المزاجنجي الواد الرايق”.

إلى الأعلى