أخبار عاجلة
الكشف عن علاقة جديدة بين كانييه ويست ومحامية جوني ديب

الكشف عن علاقة جديدة بين كانييه ويست ومحامية جوني ديب

متابعة بتجــرد: بات من الواضح أن النجاح الذي حققته محامية “جوني ديب”؛ “كاميل فاسكيز” في قضية التشهير المعروفة ضد زوجته السابقة “آمبر هيرد” قد لاقى إستحسانا لدى بعض النجوم ولفت إليها الأنظار، حيث استعان مغني الراب “كانييه ويست” بها مع محامين آخرين للإشراف على صفقاته التجارية وعقوده ونزاعاته القانونية، وفقاً لما قالته مصادر مقربة من ويست لـ TMZ.

لذلك، أضاف “ويست” خدمات شركة Brown Rudnick لفريقه القانوني، الشركة التي تُعتبر “فاسكيز” أحد أعمدتها الرئيسية. ووفقاً لـ TMZ، لم يتم الكشف عن أي صفة ستساعد “فاسكيز” بها “كانييه ويست”، لأن العديد من المواقف طافت إلى الساحة القانونية.

وبحسب ما ورد، أصبح مغني Gold Digger، البالغ من العمر 45 عاماً، في دائرة الضوء مؤخراً، حيث يواجه تداعيات قانونية بسبب سلسلة من الآراء والتصريحات المثيرة للجدل، من بينها إنهاء علاقة شركة الأزياء Balenciaga معه، ووفاة “جورج فلويد”، وطلاقه من “كيم كاردشيان”، وغيرها من المواقف التي يجب التعامل معها بشكل قانوني.

وأعلنت شركة الأزياء الفرنسية Balenciaga يوم الجمعة، وشركتها الأم Kering أنها ستنهي علاقة العمل مع مغني Donda بعد تصريحات شائكة أدلى بها في الأسابيع الأخيرة. وجاء ذلك بعد أن ظهر “ويست”- في وقتٍ سابق من هذا الشهر- في عرض Yeezy للموسم التاسع من أسبوع الموضة في باريس مرتدياً قميصاً بأكمام طويلة مطبوع عليه عبارة White Lives Matter، والتي تعتبر شعار كراهية من قِبل رابطة مكافحة التشهير.

يتم مقاضاة “كاني ويست” من قبل عائلة “جورج فلويد” بسبب تصريحاته المعادية في بودكاست حيث ذكر أن “فلويد” مات بسبب جرعة زائدة من الفنتانيل وليس بسبب الشرطة. وقد طالبت زوجة الراحل “فلويد”، بتعويض مادي من “كاني ويست” قيمته 250 مليون دولار، بسبب تصريحاته الكاذبة التي أدلى بها عن “فلويد”، مشيرة أنه أدلى بهذه التصريحات للترويج لعلاماته التجارية، ومن أجل زيادة القيمة التسويقية والإيرادات لنفسه وشركائه.

لمع اسم “كاميل فاسكيز” وقفزت إلى المشاهير القانونيين بعد أدائها الرائع في محاكمة التشهير التي رفعها “جوني ديب” ضد زوجته السابقة “آمبر هيرد” في واحدة من أكثر المحاكمات شهرة والتي تم بثها في العقد الماضي.

إلى الأعلى