أخبار عاجلة
تطورات جديدة في قضية زينة وأحمد عز.. طالبته بمبلغ خيالي

تطورات جديدة في قضية زينة وأحمد عز.. طالبته بمبلغ خيالي

متابعة بتجــرد: تطورات جديدة، شهدتها القضايا المتبادلة بين النجمين المصريين أحمد عز وزينة، بخصوص مصاريف نجليهما: “عز الدين وزين الدين”.

وحددت محكمة أسرة مدينة نصر جلسة 22 نوفمبر المقبل، للحكم في الدعوى المقامة ضد الفنان أحمد عز، والمطالب فيها بدفع مبلغ 20 ألفاً و552 جنيهاً إسترلينياً، قيمة المصروفات الدراسية لتوأم زينة عن العام الدراسي 2020 -2021.

وكانت المحكمة حكمت مسبقاً، لصالح زينة، بإلزام أحمد عز بدفع مبلغ قيمته 41 ألفًا و700 جنيه إسترليني، قيمة المصروفات الدراسية لتوأم زينة عن عامين دراسيين، كما قضت بإلزامه بدفع 42 ألفًا و350 جنيهًا مصريًا، قيمة مصروفات الانتقال عبر الحافلة المدرسية، وألزمته بالمصاريف، وأتعاب المحاماة.

زينة أقامت دعوى المصروفات الدراسية من أحمد عز بصفته والد التوأم، بعد أن ثبت نسبهما له، وقدم دفاع زينة خلال نظر الدعوى في أول درجة مذكرة تحتوي على أجر عز في فيلم “الممر”، ومسلسل “أبوعمر المصري”، والحملات الإعلانية التي يقوم بها.

وبدأت قضية أحمد عز وزينة، بعدما أعلنت الفنانة المصرية، عام 2014، أنها عادت من أميركا ومعها توأمها “عز الدين وزين الدين”، وأن والدهما هو الفنان أحمد عز، إلا أن هذا الأخير رفض الاعتراف بهما. وتقدمت الفنانة زينة ببلاغ إلى قسم  أول مدينة نصر، يحمل رقم 2548 لسنة 2014، تطالب فيه الفنان أحمد عز بإثبات نسب طفليها وتسجيلهما باسمه. وبعد عشرات الجلسات، قضت المحكمة بإثبات نسب توأم الفنانة زينة لوالدهما الفنان أحمد عز.

إلى الأعلى