أخبار عاجلة
كارول سماحة تطرح “مغرومة بمين”.. لكل شخص بيعرف يحبّ”

كارول سماحة تطرح “مغرومة بمين”.. لكل شخص بيعرف يحبّ”

متابعة بتجــرد: “لكل شخص بيعرف يحبّ”، بهذه الكلمات أهدت النجمة اللبنانية كارول سماحة الجمهور أغنيتها الجديدة “مغرومة بمين”، وذلك بعد أن شوّقتهم للكليب من خلال برومو قصير نشرته على صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي وتصدّر الترند في مختلف البلدان العربية.

أغنية “مغرومة بمين” هي من كلمات وألحان نبيل خوري وتوزيع سليمان دميان، وتحمل جرعة عالية من الحب، فأبصرت النور في خلطة جمعت بين الكلمة الرقيقة واللحن الهادئ والإحساس في الأداء.

أرادت كارول أن تكون هذه الأغنية بمثابة هدية لجمهورها مع بداية موسم الخريف وأجوائه الرومانسية، فجاء الفيديو كليب بتوقيع المخرجة المبدعة بتول عرفة مختلفًا تمامًا، بصورة حالمة عكست دفء المشاعر في الأغنية.

إبتسامة دافئة، ونظرة صادقة وحركة رقيقة كانت كفيلة بقلب مواقع التواصل الإجتماعي رأساً على عقب، فتصدّرت كارول سماحة قائمة المواضيع الأكثر تداولاً (Trends) بهاشتاغ اسمها “#كارول_سماحة” وهاشتاغ اسم الأغنية “#مغرومة_بمين”، في لبنان والسعودية والعراق والمغرب وعدد من البلدان العربية.

تلقت كارول سماحة مع إطلاق عملها الجديد آلاف التعليقات والرسائل من الجمهور، والتي عبّرت عن إعجابهم بالأغنية والكليب، فاتفق الأغلبية على أنها نجحت في تقديم أغنية بستايل جديد وصورة مغايرة ومختلفة عن باقي كليباتها.

هذا النجاح الذي حققته كارول منذ اللحظات الأولى على صدور الكليب، ما هو إلا دليل على محبة الناس لها، هي التي قدّمت في مشوارها الفني أعمالاً راقية وأثبتت عن جدارة أنها رقماً صعباً على الساحة الفنية.

إلى الأعلى