أخبار عاجلة
“جعلوني أشعر بأنني غبية”.. ميغان ماركل تتحدث عن تجربتها في Deal or No Deal

“جعلوني أشعر بأنني غبية”.. ميغان ماركل تتحدث عن تجربتها في Deal or No Deal

متابعة بتجــرد: تحدّثت الممثلة الأميركيّة ميغان ماركل خلال الحلقة الجديدة من بودكاست Archetypes عن الفترة التي عملت فيها في برنامج “Deal or No Deal” كإحدى الفتيات اللواتي يمسكن بالحقيبة والأسباب التي دفعت بها إلى الاستقالة.

وأشارت ماركل إلى أنّها كانت ممتنة جداً لأنها تمكنت من تسديد فواتيرها بسبب هذا العمل، ولكن في المقابل، لم تكن تشعر بأن دورها في البرنامج كان له أي مغزى.

وشرحت: “كنت ممتنة للوظيفة، لكن لم أكن مسرورة من الطريقة التي جعلتني أشعر بها، وهي أنني لم أكن ذكيّة. بالمناسبة، كنت محاطة بنساء ذكيّات، ولكن لم يكن التركيز على هذا”.

وتقول ميغان إنّها شعرت وكأنّ وجودها كان لمجرّد مظهرها، من دون أن يكون لدورها أي محتوى. وكان عليها أن تبدو جميلة، وأن تقف وتبتسم فقط، مضيفة أنّها شعرت بأنها غبية بسبب ذلك.

وأوضحت ميغان أنّها تريد أن تعرّف ابنتها لذكائها لا لجمالها وتريد منها ألّا تقف فقط عند المضاهر مضيفة: “أريد من ليلي أن تطمح لأن تكون متعلمة وذكية وأن تعتزّ بنفسها بسبب هذه الأشياء”.

ويشار إلى أنّ ميغان ماركل عملت في برنامج “Deal or No Deal” بين العامين 2006 و2001 قبل أن تنفصل عنه وتنضمّ إلى مسلسل “Suits” عام 2011.

وبعد فترة طويلة، تركت ميغان المسلسل وعالم التمثيل وتزوجّت من الأمير هاري  في أياّر (مايو) من العام 2018.

وفي المقابل، ردّت كلوديا جوردان، وهي إحدى الفتيات التي عملت في البرنامج من العام 2005 حتى العام 2009، على تصريحات ميغان، مشيرة إلى أنّ الرنامج لم يتعامل معهنَ على أساس أنهنَ غبيات، بل أمّن لهنَ العديد من الفرص.

وقالت في منشور شاركته في حسابها الخاص على إنستغرام: “للتوضيح، نعم الحصول على فرصة كهذه في برامج للألعاب لا يتعلق بالضرورة بالذكاء”.

وتابعت: “لكن المنتجين التنفيذيين للبرنامج اختاروا 5 عارضات اعتبروا أنهنَ يمتلكنَ شخصيات مرحة ومنفتحة وألبسوا تلك الفتيات الميكروفونات إذ كانوا يعلمون أنّهنَ سيتفاعلن مع المتسابقين”.

إلى الأعلى