أخبار عاجلة
هيفاء وهبي تضجّ جمالًا بصور جديدة.. “ولد” في الصدارة!

هيفاء وهبي تضجّ جمالًا بصور جديدة.. “ولد” في الصدارة!

متابعة بتجــرد: تشغل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي اهتمام الجمهور منذ صدور أغنيتها الجديدة “ولد”، إذ أصبحت الأغنية على كل لسان وتنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيديوهات لعدد كبير من المتابعين يستمعون للأغنية ويقومون بحركات تعبيرية تعبّر عن الكلمات التي حملت جرعة عالية من الفكاهة والعفوية.

ونشرت هيفاء وهبي في الساعات الماضية صورًا جديدة من كواليس تصوير فيديو كليب “ولد” بعدسة المصور جورج صليبا، ظهرت من خلالها بإطلالة تضجّ جمالًا وأنوثة حملت توقيع خبير التجميل داني كامل ومصفف الشعر ميشال نادر .

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع صور هيفاء، فأبدى محبوها إعجابهم بظهورها الرائع، كما تبادلوا التعليقات معها، إذ لاقت إطلالتها في الكليب ردود أفعال واسعة.

أغنية “ولد” هي من كلمات وائل توفيق، وألحان أحمد موحي، وتوزيع صادو. أمّا الفيديو كليب فيحمل توقيع المخرج إيلي فهد وتم تصويره في لبنان.

وتحظى الأغنية بإعجاب واسع من الجمهور عبر المواقع الموسيقية الكبرى، كما يحافظ كليب الأغنية منذ صدوره على المراتب الأولى في قائمة الفيديوهات الأكثر رواجًا على موقع “يوتيوب” في مصر ولبنان والسعودية والمغرب والجزائر وغيرها من البلدان العربية.

إلى الأعلى