أخبار عاجلة
مصطفى كامل ينقيبًا للموسيقيين.. وهاني شاكر يبارك

مصطفى كامل ينقيبًا للموسيقيين.. وهاني شاكر يبارك

متابعة بتجــرد: أعلن الفنان مصطفى كامل عن سياسته التي سيتبعها بعد فوزه أمس الثلثاء بمقعد نقيب الموسيقيين.

وقال في مداخلة هاتفية إلى برنامج “مساء dmc” من تقديم الإعلامي رامي رضوان: “بعيداً من رأيي الشخصي في أغاني المهرجانات دلوقتي بتكلم كنقيب لمهنة عريقة أنا هسمع لشيوخي واساتذي في المهنة عشان نحط قواعد للصح والغلط سواء لفن الراب أو المهرجانات، مش هقطع عيش حد وسيكون هناك قرارات باجماع مجلس النقابة وليس قرار فردي مني”.

وأضاف: “كل ما أثير سابقاً من قضايا فساد تحدث عنها أطراف في المنظومة، سيتم النظر فيها والتعامل معها قانونياً ولن أتستر على فساد”.

وتابع: “مش معقولة ناس كبار علمونا الشغلانة يبقى معاشهم 1200 جنيه في ظل الظروف الإقتصادية الحالية، أمنية حياتي توفير معاش للموسيقيين يسترهم ويكفيهم”.

وحصل كامل على أغلبية أصوات الموسيقيين المصريين في الانتخابات، لاستكمال دورة الفنان هاني شاكر الذي استقال قبل نهاية ولايته بعام كامل.

وحصد مصطفى كامل 1038 صوتاً من بين أكثر من 1880 منتخباً قام بالإدلاء بصوته بمختلف مقار نقابات المهن الموسيقية، في حين حاز منافسه المايسترو مصطفى حلمي أمين 623 صوتاً.

ومن المقرر أن يقود الفنان مصطفى كامل نقابة الموسيقيين حتى شهر تموز (يوليو) المقبل.

وبارك شاكر لكامل فوزه بقوله: “أخي الحبيب والصديق العزيز مصطفى كامل ألف مبروك الفوز بمقعد نقيب الموسيقيين وتمنياتي لك بالنجاح والتوفيق واستمرار مسيرة الإنجازات لصالح أعضاء الجمعية العمومية”.

إلى الأعلى