أخبار عاجلة
صفحة جديدة بين شيرين وحسام حبيب.. مصالحة وتنازل عن جميع القضايا

صفحة جديدة بين شيرين وحسام حبيب.. مصالحة وتنازل عن جميع القضايا

متابعة بتجــرد: أعلن محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب “تصالحها مع زوجها السابق المطرب والملحن حسام حبيب”، وقال إنهما “قررا التنازل عن جميع القضايا المرفوعة ضد كل منهما في ساحات القضاء المصري، لفتح صفحة جديدة بينهما في إطار الزمالة والصداقة الفنية”.

وأصدر المستشار القانوني ياسر قنطوش، محامي شيرين، بياناً (الاثنين) أعلن من خلاله تصالح موكلته والفنان حسام حبيب، مؤكداً قيام حبيب بـ”رد جميع المتعلقات الخاصة بالفنانة”.

وقال قنطوش إن “الفنانة شيرين عبد الوهاب تكن كل الاحترام والتقدير للفنان حسام حبيب”، مضيفاً أن “الخلافات الماضية زالت تماماً بعد أن قام (حبيب) برد المتعلقات كافة، وهما الآن صديقان وزميلان في الوسط الفني”.

وأكد قنطوش أن “التصالح تم في النيابة العامة لإنهاء كل المتعلقات الأخيرة بين موكلته وزوجها السابق”.

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تزوجت الفنان حسام حبيب في منتصف عام 2018، واستمرت الزيجة لما يقرب من أربع سنوات، وتخلل تلك الفترة عدد من المشكلات، من بينها انفصالهما مع منتصف العام الماضي.

وتقدمت شيرين منذ شهرين بعدة بلاغات للنائب العام ضد الفنان حسام حبيب، من بينها بلاغ حمل رقم 32068، اتهمت فيه شيرين، حسام حبيب بالاستيلاء على سيارتها الخاصة التي تجاوز سعرها 3 ملايين جنيه مصري.

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب كانت قد أحيت منذ يومين حفلاً غنائياً كبيراً في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وخلال الحفل احتفلت بعيد ميلادها الثاني والأربعين، وسط حضور جماهيري غفير، وقدمت في الحفل باقة من أهم وأشهر أغنياتها منها “آه يا ليل، وبص بقى، وأنا مش مبيناله، وجرح تاني، وكده يا قلبي، ومابتفرحش، وتاج راسك، ومشربتش من نيلها، ويا بتفكر يا بتحس”، كما قدمت للمرة الأولى أغنية الفنانة الراحلة أم كلثوم “أنت عمري”.

وتحدثت شيرين عبد الوهاب مع وسائل الإعلام المصرية التي كانت حاضرة للحفل، وأكدت في كلمتها أنها “لن تغيب مرة أخرى عن الغناء في مصر”، بعد أن كان ظهورها في السنوات الأخيرة مقتصراً على عدد من الدول العربية.

وأشارت شيرين في كلمتها إلى أن الحماس الذي وجدته من الجمهور سيدفعها للغناء مجدداً في القاهرة، موضحة: “رأيت حماس الجمهور من نظرات أعينهم لي في الحفل، فأنا أوعدهم بتكرار الحفل مرة أخرى خلال الفترة المقبلة مع طرح عدد كبير من الأغنيات الجديدة”.

إلى الأعلى